الداخلية تعلن قرب انجاز 3 مشاريع مهمة أحدها سيحقق “طفرة نوعية”

تعتزم وزارة الداخلية خلال المرحلة المقبلة، افتتاح ثلاثة مشاريع مهمة، منها مصنع لطبع البطاقة الموحدة، ضمن خطتها لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين .
وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة، العميد مقداد ميري، في حديث صحفي تابعته “الغدير”، أن “الوزارة تعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين على مختلف الأصعدة، سواء كانت تتعلق بالجانب الأمني أو الخدمي، لذا شهدت مديريات المرور والجنسية تطورا مهما من خلال التحول الإلكتروني واعتماد الأنظمة التكنولوجية التي أسهمت بشكل كبير بسرعة إنجاز المعاملات”.

وأشار إلى أن “بعض المشاريع كانت تستنزف مبالغ مالية طائلة من خزينة الدولة، منها طبع لوحات المركبات والبطاقة الموحدة، الذي كان ينفذ خارج البلاد، لذلك قامت الوزارة بإنشاء معمل لطبع اللوحات وآخر لطباعة البطاقة الوطنية، مؤكدا أنهما وصلا إلى مراحل إنجاز متقدمة وسيكون افتتاحهما قريبا، مبينا أن مديريتي المرور العامة والجنسية هما الجهتان المستفيدتان من المشروعين المذكورين”.

ولفت إلى أن “مشروعا ثالثا تعمل وزارة الداخلية على إنجازه، يتمثل بافتتاح مركز البيانات والمعلومات الذي سيشكل طفرة نوعية بما يتعلق بالمعلومات الأمنية، لكونه سيضم قاعدة بيانات مهمة”.

شاهد أيضاً

بمناسبة عيد الأضحى المبارك . . الصحة تحذر المواطنين من أمرين مهمين ، تعرف عليهما

حذرت وزارة الصحة المواطنين من شراء اللحوم من المحال غير المرخصة خشي الإصابة بالحمى النزفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *