بحر بشري هادر يتجه نحو جامعة طهران لتشييع الشهيد رئيسي ورفاقه

منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الأربعاء تتجه حشود جماهيرية كبيرة في طهران نحو ساحة الثورة وجامعة طهران للمشاركة في تشييع الرئيس الإيراني الشهيد السيد إبراهيم رئيسي ورفاقه .

ومن المقرر ان يصلي قائد الثورة الإسلامية بعد ساعات من اليوم الأربعاء، في جامعة طهران، صلاة الميت على جثمامين الرئيس الشهيد اية الله السيد ابراهيم رئيسي ورفاقه.

وأقيمت مراسم تشييع جثامين الشهداء امس الثلاثاء في مدينة تبريز وبعد ظهره في مدينة قم ، كما ستقام اليوم مراسم التشييع من جامعة طهران إلى ساحة آزادي ( الحرية ) بالعاصمة طهران وهناك ستقام عصر الاربعاء مراسم بحضور ضيوف ووفود أجنبية في طهران.

وستقام صباح الخميس مراسم التشييع في خراسان الجنوبية وسيتم دفن جثمان آية الله رئيسي مساء الخميس في حرم الإمام الرضا عليه السلام.

واستشهد الرئيس الإيراني آية الله إبراهيم رئيسي، برفقة وزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان يوم الأحد، إثر تحطم مروحية كانت تقلهما في منطقة ورزقان في محافظة أذربيجان الشرقية.

وكان على متن هذه المروحية رئيس الجمهورية آية الله ابراهيم رئيسي، ووزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان، وإمام جمعة تبريز آية الله آل هاشم ومحافظ أذربيجان الشرقية مالك رحمتي، والعميد سيد مهدي موسوي رئيس وحدة حماية الرئيس، وعنصر من عناصر الحرس الثوري من فيلق أنصار المهدي، والطيار ومساعد الطيار ومسؤول فني.

شاهد أيضاً

ليونيل ميسي عن راموس: انه خصمي الأكبر

تحدث ليونيل ميسي، نجم وقائد إنتر ميامي الأمريكي، عن مسيرته مع منتخب الأرجنتين، والهجوم الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *