اتحاد الكرة يوضح بشأن منع مدربي المنتخبات من الظهور الإعلامي

Iraq head coach Jesus Casas during press-conference on the eve of the international friendly match between Russia and Iraq on March 25, 2022 at Gazprom Arena in Saint Petersburg, Russia. (Photo by Mike Kireev/NurPhoto via Getty Images)

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن قرار منع ظهور مدربي المنتخبات الوطنية والمساعدين والإداريين يشمل الجميع من دون استثناء.

وقال الإتحاد العراقي في بيان تلقته “الغدير”، أن “القرار جاءَ منسجماً مع رغبة الاتحاد في الحفاظ على إبعاد المدربين من الدخول في بعض الإشكالات التي تحدث بعد إجراء اللقاءات باستقطاع أجزاء من الحديث بما يسبب إرباكًا في الوسط الرياضي”.

وفي وقت سابق، أوضح مصدر في اتحاد الكرة لـ”الغد برس”، أن “اتحاد الكرة قرر منع مدربي منتخبات الفئات العمرية والمساعدين والمدراء الإداريين، من الظهور الإعلامي إلا بموافقة رسمية من الاتحاد”.

وأضاف، “نعمل على تهيئةِ جميع الأجواء المناسبة لعمل المدربين من جميع النواحي، ونسعى بجديةٍ الى استقرار المنتخبات الوطنية لتقديم الأفضل في البطولات الدولية”.

ولفت الى أن “ظهور مدربي المنتخبات الوطنية جميعاً (الوطني والأولمبي والشباب والناشئين) سيكون من خلال المؤتمرات الصحافية التي يقيمها الاتحاد”.

شاهد أيضاً

الحشد يلقي القبض على مطلوبين وفق مذكرات قضائية مختلفة

تمكنت استخبارات اللواء التاسع التابع لقيادة عمليات كركوك وشرق دجلة. من إلقاء القبض على ثلاثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *