” قلت ما أفكر فيه “.. تشافي يعلق بشأن ازمته مع إدارة برشلونة

علق تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، على ما تردد عن وجود أزمة بينه من جهة، وبين خوان لابورتا رئيس النادي، وديكو المدير الرياضي، من جهة أخرى، على خلفية تصريحات المدرب عن الوضع المالي الصعب للبلوجرانا.

وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، عن عدم سفر لابورتا وديكو إلى ألميريا، وهو ما ذكرت تقارير صحفية أنه نتيجة خلاف، بسبب حديث المدرب عن الوضع المادي: “لم يخبرني أحد شخصيا بأي شيء، والعلاقة لم تتغير.. ونائب الرئيس الاقتصادي سافر معنا”.

وأضاف: “قلت ما أفكر فيه.. الوضع ليس سهلا، ونحن نعمل على عكس هذا الوضع”.

وتابع: “بالتأكيد، لدي الكثير من الحماس.. نحن نخطط للموسم مع ديكو، ولدي الطموح للفوز بالألقاب.. قلت فقط إن الوضع الاقتصادي ليس الأفضل، ونحن نعمل على عكسه”.

وأردف: “هناك ضجيج دائما.. ديكو والرئيس (لابورتا) هما الشخصان الأكثر أهمية في هذا المشروع”.

وحول الانتصار أمس الخميس (2-0) على ألميريا، ضمن منافسات الليجا، قال تشافي: “نحن نفوز بالمباريات لنلعب في كأس السوبر العام المقبل.. أنا متحمس جدا كي يفوز برشلونة بالألقاب مرة أخرى.. هذا الموسم لم ننافس بشكل جيد للفوز بها، لكننا كنا قريبين”.

وعن فيرمين لوبيز، صاحب الهدفين في شباك ألميريا، علق: “لقد أعجبني منذ موسمين ونصف، جربناه في فترة الإعداد وأعجبنا، وسيكون لاعبا لسنوات عديدة في الفريق الأول”.

وأتم: “هيكتور فورت هو لاعب متعدد الاستخدامات، ويمكنه اللعب في المراكز الدفاعية الأربعة.. إنه لاعب الحاضر والمستقبل للنادي”.

شاهد أيضاً

بعد مواجهة مع رجال الاتحادية . . بغداد : القبض على أفراد عائلة بتهمة تجارة المخدرات

ألقت قوة من الشرطة الاتحادية القبض على عصابة متكونة من عائلة واحدة متورطة بتجارة المخدرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *