العامري ينتقد الصمت الدولي حيال مجازر الاحتلال الصهيوني ضد الأبرياء في غزة

جدد رئيس تحالف نبني هادي العامري موقفه الداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وحقه في الدفاع عن نفسه والخلاص من الاحتلال الصهيوني ، منتقداً الصمت الدولي حيال المجازر الاحتلال في غزة.

تصريحات العامري جاءت خلال اتصال هاتفي تلقاه من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية أطلعه فيه على مستجدات الأوضاع في غزة وموقف حماس من مفاوضات القاهرة.

بيان لمكتب رئيس تحالف نبني ذكر أن العامري تلقى اتصالا هاتفيا من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس السيد إسماعيل هنية ، مبيناً أن الأخير اطلع العامري على آخر المستجدات الميدانية والعسكرية والإنسانية في قطاع غزة والصمود الأسطوري المتواصل للشعب الفلسطيني أمام العدوان الصهيوني وحرب الإبادة المدعومة من أمريكا والغرب.

وبين هنية موقف حماس من مفاوضات القاهرة ومقترح الوسطاء وحرصها على الوصول إلى اتفاق يحقق مطالب الشعب الفلسطيني ويتضمن إنهاء العدوان الوحشي والحصار المفروض على غزة وانسحاب قوات الاحتلال من القطاع.

من جانبه ، جدد العامري موقفه القوي الداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وحقه في الدفاع عن نفسه والخلاص من الاحتلال الذي يرتكب مجازره دون أي ردة فعلية دولية حقيقة أو محاسبة فعلية.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

الشمري يشدد على ضرورة التنسيق المشترك بين القواطع الأمنية وسرعة اتخاذ الإجراءات الرادعة

شدد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري على ضرورة التنسيق المشترك بين القواطع الأمنية والإخبار عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *