الاحتلال الصهيوني يُكثّف عدوانه على رفح.. وتوقف حركة المسافرين ودخول المساعدات إلى القطاع

دخل العدوان الصهيوني على قطاع غزة يومه الـ214 على التوالي، وسط قصف عنيف على مدينة رفح وغارات طالت مدينة غزة وشمالها في محيط منطقة اليرموك وشرقي جباليا وبيت لاهيا وبيت حانون، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.

وفي التفاصيل، أفادت وسائل إعلام محلية بتوغل آليات الاحتلال العسكرية في اتجاه معبر رفح البري جنوبي قطاع غزة، فيما طالت عدة قذائف مدفعية مبانيه.

وقالت إنّ آليات عسكرية صهيونية تقف على بعد نحو 200 متر من معبر رفح البري وسط إطلاق عدة قذائف على مباني المعبر.

وأشارت إلى أنّ قصفاً مدفعياً صهيونيا استهدف محيط معبري رفح وكرم أبو سالم وحيي السلام والجنينة، فيما استهدفت غارات جوية حي التنور في مدينة رفح جنوبي القطاع.

وفي هذا السياق، أفاد مسؤول الإعلام في معبر رفح وائل أبو عمر بتوقف حركة المسافرين ودخول المساعدات بشكل كامل إلى قطاع غزة، وذلك بعد دخول دبابات الاحتلال إلى مرافق المعبر من الجانب الفلسطيني.

قصف مكثف على رفح

إلى ذلك، استشهد 5 مواطنين وأصيب آخرون في قصف صهيوني استهدف منزلاً في حي تل السلطان غربي مدينة رفح، فيما استشهد 3 آخرون، بينهم طفل، من جراء قصف الاحتلال منزلاً لعائلة أبو عمرة غربي المدينة.

واستشهد 4 مواطنين في قصف صهيوني استهدف منزلاً لعائلة الهمص في حي الجنينة شرقي مدينة رفح.

واستهدفت غارة صهيونية أخرى منزل عائلة عبد العال في الحي الإداري وسط رفح، ما أدى إلى استشهاد أحد أفراد العائلة وإصابة آخرين.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يزور معمل اللوحات المرورية ويصدر عدة توجيهات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *