“بابا فانغا”.. توقعات العرافة العمياء تتحقق في بريطانيا

منذ مطلع 2024 تواصل توقعات العرّافة البلغارية العمياء “بابا فانغا” بالتحقق في بريطانيا، لا سيما توقعها عن سماع أصوات في أرجاء الدولة تثير الرعب، وهو ما حدث بالفعل.

وأشارت صحيفة “ميرور” البريطانية إلى تحقق توقع العرّافة العمياء الراحلة قبل 25 عاماً، حين استيقظ البريطانيون على أصوات مرعبة هذا الصباح نتيجة ظروف مناخية وسماع دوي رعد شبيه بصوت انفجار صاروخ.

وانقلبت الأجواء المناخية في المملكة المتحدة يوم أمس، حيث ضربها منخفض جوي، يحمل عواصف رعدية عالية الدرجة وبرقاً ما أدى إلى استيقاظ المئات مفزوعين.

 

وقام مكتب الأرصاد الجوية في لندن بتمديد تحذيراته الخاصة بالطقس لأجزاء كبيرة من المملكة المتحدة، وسط توقعات بمزيد من العواصف هذا المساء في بعض المناطق.

توقعات تحققت

و”بابا فانغا” أصيبت بالعمى في طفولتها بسبب مرض نادر، وتوقعت الكثير من الأحداث العالمية، بما في ذلك أحداث 11 سبتمبر 2000 في الولايات المتحدة الأمريكية، وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
أما على الصعيد المحلي، فدارت إحدى توقعاتها لهذا العام حول الأزمة الاقتصادية في المملكة المتحدة، وهو ما تحقق نتيجة الانخفاض الملحوظ في الناتج المحلي الإجمالي البريطاني بنسبة أكبر من المتوقع بلغت 0.3% خلال الأشهر الـ3 الأولى من العام.

توقعات إيجابية تتحقق

أما إيجابياً، فتوقعت العرّافة حصول “تطورات جذرية” في الرعاية الصحية في بريطانيا والعالم، وهو ما تُرجم خلال الأسابيع الأخيرة مع تأكيد FDA أنّ لقاح سرطان الرئة أصبح قيد التداول رسمياً.

كما بدأ العلماء في جامعة أكسفورد ومعهد فرانسيس كريك وكلية لندن الجامعية العمل بشكل مشترك بإنتاج لقاح “لانغ فاكس”، وتلقوا أكثر من 2 مليون دولار من الجمعيات الخيرية الكبرى في بريطانيا والعالم لإنتاج 3000 لقاح.

شاهد أيضاً

بغداد : الشرطة الاتحادية تلقي القبض على مطلوبين للقضاء العراقي بمواد قانونية مختلفة

ألقت قوات الشرطة الاتحادية القَبض على 12 متهماً مطلوبين وفق أحكام قانونية مختلفة في مناطق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *