إيقاف الدفع النقدي داخل مديريات المرور يتسبب بزخم بشري كبير

افاد مراسلنا اليوم الخميس، حصول زخماً كبيراً في دوائر المرور بعد اعتماد عملية الدفع الالكتروني وتوقف الدفع النقدي بصورة نهائية.

وقال مراسل “الغدير “:ان “مديرية المرور العامة باشرت بعملية الدفع الالكتروني في جميع دوائرها وإيقاف عملية الدفع النقدي بصورة نهائية، لافتاً الى ان وهذا الامر أدى الى حصول زخم بشري كبير من المراجعين بغية ترويج معاملاتهم”.

وأضاف ان “الكثير من المواطنين لا يمتلكون بطاقات الدفع الالكتروني مما تسبب بحصول ارباك وزخم  كبير داخل المواقع التابعة لمديرية المرور العامة”.

وتابع ان “البعض لجأ الى المعقبين خارج دوائر المرور لشراء بطاقاتهم مقابل خمسة عشر الف دينار لتسهيل عملية الدفع وإنجاز المعاملات”.

هذا وقد أعلنت مديرية المرور في وقت سابق ان “العمل بنظام الدفع الإلكتروني (pos) فقط اعتباراً من يوم 1 آيار في كافة المديريات التابعة لمديرية المرور العامة وسيتوقف الدفع النقدي بصورة نهائية”.

ولفتت الى أن “مديرية المرور العامة تعمل في الوقت الحاضر بنظام الدفع الإلكتروني فقط في بعض المديريات وبنسبة 90% دفع لإلكتروني في المديريات الأخرى”.

واهابت المرور “بكافة المراجعين لمديرية المرور العامة بإكمال استحصالهم على بطاقات الدفع الإلكتروني قبل مراجعة دوائر مديرية المرور العامة  ليتسنى لنا إكمال معاملاتهم بكل انسيابية”.

شاهد أيضاً

الإطار التنسيقي يشدد على أهمية عقد جلسة لاختيار رئيس للبرلمان السبت المقبل

شدد الإطار التنسيقي على أهمية عقد جلسة اختيار رئيس للبرلمان العراقي يوم السبت المقبل. بيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *