منظمة بدر تبارك إقرار قانون مكافحة البغاء: البرلمان أدى واجبه المقدس

أكدت منظمة بدر، اليوم الاحد، إن مجلس النواب ادى واجبه المقدس في حفظ الإطار الإخلاقي للمجتمع من خلال اقرار قانون مكافحة البغاء.

وقال المكتب الإعلامي للمنظمة في بيان تلقته ” الغدير”، أن المنظمة تبارك لمجلس النواب نجاحه في اقرار قانون مكافحة البغاء الذي يدعو للمثلية والاباحية وذلك بعد محاولات عديدة جرت لافشال تشريع هذا القانون

واضاف البيان، ” نساند المجلس في تشريعه لهذا القانون نرفض ونستنكر كل اشكال التخويف والتهديد لبلدنا التي تطلقها اطراف عالمية عرفت بدعمها وحمايتها للشذوذ والدعارة ونشر الرذيلة تحت لافتة حقوق الانسان، وهدفها تطبيع الانحطاط وتفكيك المجتمعات وتدمير الرجولة وافساد الاسرة ومنع البلدان المحتلة من القيام بأي عمل مقاوم”.

واشار الى أن ” مجلس النواب هو السلطة العليا الممثلة لمصالح الشعب وتطلعاته ويرفض اي املاءات خارجية، واي تهديد له يشكل تحديا لسيادة العراق وكرامة شعبه الاصيل وهو امر مرفوض عرفا وقانونا”.

ادناه نص البيان وصورة :

بسم الله الرحمن الرحيم
(فَلَا تَخْشَوُا النَّاسَ وَاخْشَوْنِ وَلَا تَشْتَرُوا بِآيَاتِي ثَمَنًا قَلِيلًا وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ)
صدق الله العلي العظيم

نبارك لمجلس النواب الموقر نجاحه في اقرار قانون (مكافحة البغاء) الذي يجرم الدعارة والمثلية والاباحية وذلك بعد المحاولات المشبوهة التي جرت مرات عديدة لافشال عملية تشريع هذا القانون. ان مجلس النواب بانجازه التشريعي هذا يكون قد ادى واجبه المقدس في حفظ الاطار الاخلاقي للمجتمع وحمايته من مظاهر الفساد والانحراف وتلبية الامر الالهي بمواجهة الفواحش والموبقات.
وانا اذ نساند المجلس في تشريعه لهذا القانون نرفض ونستنكر كل اشكال التخويف والتهديد لبلدنا التي تطلقها اطراف عالمية عرفت بدعمها وحمايتها للشذوذ والدعارة ونشر الرذيلة تحت لافتة حقوق الانسان، وهدفها تطبيع الانحطاط وتفكيك المجتمعات وتدمير الرجولة وافساد الاسرة ومنع البلدان المحتلة من القيام بأي عمل مقاوم.
ما أبعد هذه الأطراف المتباكية على حريات الإنحراف والإنسلاخ من القيم الدينية والمجتمعية للشعب العراقي، عن مفاهيم الإنسانية وحقوق الأنسان، وهي الداعمة لماكنة الإبادة الصهيونية في غزة وسائر الوطن الفلسطيني المحتل، القامعة لحركة التظاهر السلمي في جامعات بلدانها لشجب المذابح في غزة.
ان مجلس النواب هو السلطة العليا الممثلة لمصالح الشعب وتطلعاته ويرفض اي املاءات خارجية، واي تهديد له يشكل تحديا لسيادة العراق وكرامة شعبه الاصيل وهو امر مرفوض عرفا وقانونا.

منظمة بدر
الامانة العامة
28 /4 /2024

شاهد أيضاً

وجهه المنطقة || غزة والقمم العربية .. الحال والمحال

وجهه المنطقة || غزة والقمم العربية .. الحال والمحال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *