العمل العربية تثني على إعادة نشاطها في بغداد وتؤكد: هنا وضعت اللبنة الأولى للمنظمة

أثنى المدير العام لمنظمة العمل العربية، فايز علي المطيري، اليوم السبت، على اهتمام الحكومة العراقية بمؤتمر العمل العربي وإعادة نشاطه في بغداد.

وقال المطيري، في كلمته خلال انطلاق فعاليات مؤتمر العمل العربي بدورته الـ50 في العاصمة بغداد، وتابعتها “الغدير”، “هنا من بغداد السلام وقبل 59 عاماً وضعت اللبنة الأولى لإنشاء منظمة العمل العربية”.

وأضاف، “نثمن حضور رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، شخصياً إلى المؤتمر وإعادة نشاطه في العاصمة بغداد وهذه شهادة وإخلاص على تفانيكم خدمةً إلى العراق”.

وأشاد، بـ”اهتمام الحكومة العراقية بمؤتمر العمل العربي وإعادة نشاطه في بغداد”، مردفاً بالقول: “نشهد اليوم ثورة تكنولوجية متسارعة”.

ولفت إلى أن “ما يحدث في غزة وحشية لا تعرف حدوداً وهي حرب إبادة جماعية”، مؤكداً أن “المنظمة ومنذ نشأها وقفت داعة للقضية الفلسطينية ودعم الشعب الفلسطيني وملتزمون بالدفاع عن هذه القضية”.

وتابع، “ينبغي علينا جميعاً تجديد التزامنا دفاعاً عن القضية الفلسطينية”، مطالباً بأن “تكون أحوال العمال في الأراضي المحتلة الفلسطينية بنداً أساسياً”.

وانطلقت، اليوم السبت، فعاليات مؤتمر العمل العربي (الدورة الخمسون)، في العاصمة بغداد، برعاية وحضور رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ورئاسة وزير العمل أحمد الأسدي.

شاهد أيضاً

السوداني يفتتح مشروع توسعة مصنع إنتاج السكر وثلاثة مصانع أخرى

افتتح رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، مشروع توسعة مصنع إنتاج السكر وثلاثة مصانع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *