العامري : نبعث برسائل التبريك مقرونةً بمشاعر المودة والتضامن لأبناء غزة الأباة

هنأ الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري المرجعية الدينية الرشيدة وأبناء الشعب العراقي والمسلمين في العالم بحلول عيد الفطر المبارك.

وذكر بيان لمكتب الأمين العام لمنظمة بدر أن العامري قال في بيانه بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك “مبتهلين إلى الله تعالى أن يمنَّ على أبناء شعبنا بالخير العميم والسلام والرخاء ووحدة الكلمة، وأن يأخذ بأيدي المكلفين بخدمته إلى مرافئ التوفيق والنجاح والسداد على طريق الوفاء للشهداء والمضحين والتواقين لحياة حرة كريمة تليق بالعراق وشعبه”.

العامري استذكر في بيانه بحلول عيد الفطر المبارك صبر وصمود أهل غزة ، مجدداً لهم مشاعر المودة والتضامن التام حتى تحقيق النصر على الصهاينة.

وفيما يلي نص البيان :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، نتقدم بخالص التهاني وأرق التبريكات لمراجعنا العظام وأبناء شعبنا العراقي العزيز، ولكافة المسلمين في العالم، سائلين العلي القدير أن يتقبلَ من الجميع صيامهم وقيامهم، وأن يعيده عليهم بالخير واليُمن والبركة.

مبتهلين الى الله تعالى أن يمنَّ على أبناء شعبنا بالخير العميم والسلام والرخاء ووحدة الكلمة، وأن يأخذ بأيدي المكلفين بخدمته الى مرافئ التوفيق والنجاح والسداد على طريق الوفاء للشهداء والمضحين والتواقين لحياة حرة كريمة تليق بالعراق وشعبه.

كما نبعث برسائل التبريك مقرونةً بمشاعر المودة والتضامن التام الى أبناء غزة الأباة، راجين الله تعالى أن يكلل صبرهم وصمودهم بنصرٍ عزيز على الصهاينة المعتدين المغتصبين لأرض فلسطين وحقوق شعبها، والمنتهكين لحرمة المسجد الأقصى المبارك.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

هادي العامري

الأمين العام لمنظمة بدر

٩ نيسان ٢٠٢٤

٢٩ رمضان ١٤٤٥

 

انتهى

 

شاهد أيضاً

النجف الاشرف تغفو على وقع جريمة بشعة ضحيتها طبيب وأكاديمي مشهور

أكد مصدر أمني في النجف الاشرف العثور على جثة الطبيب المتقاعد الدكتور فيصل الحويزي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *