غوارديولا: خسارة ليفربول وآرسنال لن تحل مشكلتنا

تحدث بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن المنافسة الشرسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم رفقة آرسنال وليفربول، قبل مواجهة كريستال بالاس غدًا السبت.

وقال غوارديولا، خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: “جودة الخصوم تحتم علينا القتال، وسنرى من سيتواجد في النهاية، أمل في ذلك (أن يفقد آرسنال وليفربول النقاط)، ولكن هذا لن يحل مشكلتنا إذا لم نقم بعملنا، علينا الفوز بالمباريات المتبقية والانتظار“.
وعن كريستال بالاس، أوضح: “خصم صعب دائمًا، يملك الجودة واللاعبين الجيدين والنظام، كما يتميز بخط دفاع قوي وأيضًا بالقوة البدنية، من الصعب دائمًا الذهاب إلى ملعب سيلهرست بارك“.

وعن سبب تألق فيل فودين التهديفي وعلاقة ذلك بانتقاله إلى العمق بصورة أكبر، قال: “يمكنه اللعب في أكثر من مركز، وقلت ذلك كثيرًا، وإذا أردت تسجيل الأهداف يجب عليك الاقتراب من منطقة الجزاء، وبالتالي عندما يتواجد في العمق سيسجل أهدافًا أكثر“.
وبشأن جدول المباريات المزدحم، علق: “اعتدنا على ذلك، فذلك الأمر يحدث منذ سنوات، نتعامل مع الأمر ولا نستسلم، اعتدنا على اللعب كل 3 أيام بشكل شهري، الأمر ليس كما لو كنا نشارك بشكل حديث في المسابقات الأوروبية، اللاعبون يعرفون كيفية التعامل مع ذلك“.

شاهد أيضاً

العراق يتأهل إلى أولمبياد باريس بعد تجاوز إندونيسيا بثنائية

تأهل منتخبنا الوطني الإولمبي العراقي إلى أولمبياد باريس، بعد فوزه على نظيره الإندونيسي بهدفين لواحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *