توخيل بعد الخسارة من دورتموند: لا تزال أمامنا بطولة للعمل عليها

قال مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل أن الفريق بحاجة للتعافي من الخسارة التي تعرض لها الأسبوع الماضي أمام وبروسيا دورتموند في الدوري الألماني إذا أراد الاستعداد لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل بايرن، الفائز باللقب 11 على التوالي في الدوري، المركز الثاني في الدوري بفارق 13 نقطة عن باير ليفركوزن المتصدر قبل سبع مباريات على نهاية الموسم. وسيواجه أرسنال الأسبوع المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكر في مؤتمر صحفي قبل مباراة هايدنهايم يوم السبت: “لا ينبغي أن يعتمد حافزنا على موقعنا في الترتيب. نشعر بالإحباط بسبب النتيجة الأسبوع الماضي (الهزيمة 2-0 أمام بوروسيا دورتموند). لذلك يجب أن يكون لدينا ما يكفي من الغضب للرد يوم السبت”.

وسيفتقد بايرن العديد من اللاعبين الأساسيين، بما في ذلك الجناحان كينغسلي كومان وليروي ساني، بالإضافة إلى حارس المرمى مانويل نوير ولاعب الوسط ألكسندر بافلوفيتش.

ويأمل توخيل أن يساعد الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على نسيان مشاكل فريقه المحلية هذا الموسم ومساعدته على الرحيل وهو في أعلى مستوياته.

وأضاف: “حتى لو بدا أن حلم لقب الدوري قد انتهى، وأيضاً كأس (ألمانيا)، لا تزال أمامنا بطولة واحدة نشارك فيها، وإذا أردنا أن يتحقق حلمنا، فعلينا أن نعمل بجدية كل يوم”.

شاهد أيضاً

طوفان الاقصى يُغرق الشوارع الامريكية..!

علي الخالدي ||

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *