وزارة التجارة: إطلاق توزيع الحصة الثالثة من الطحين اعتباراً من الغد

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الجمعة، إطلاق توزيع الحصة الثالثة من الطحين اعتباراً من الغد السبت. 

وذكر بيان للوزارة تلقته ( الغدير) ، أن”الشركة العامة لتصنيع الحبوب وبناءً على توجيه وزير التجارة ستباشر بقطع قوائم تجهيز الوكلاء للحصة الثالثة من الطحين اعتباراً من يوم غد السبت”.
وأضاف البيان أن “تعميماً صدر الى مراكز القطع في بغداد والمحافظات لاستقبال الوكلاء والشروع بعملية القطع وفقاً لجداول مراجعة الوكلاء وحسب توقيتات خطة التجهيز التي نشرتها لجنة الخطة المركزية في الشركة”.
وتابع أن “جداول المراجعة أعطت الأسبقية في المراجعة الى المناطق الأكثر فقراً، وأن تسديد أجور قوائم القطع سيكون الكترونياً في عموم البلاد عبر بطاقات الدفع الالكتروني الذي اعتمدته الشركة منذ بداية العام الجاري انسجاماً مع قرارات مجلس الوزراء وتوجيهات وزير التجارة”.
ودعا البيان “الوكلاء الى مراجعة مراكز القطع حسب الجداول المعلنة موجهاً وحدات القطع والتسويق في مقر وفروع الشركة الى تنظيم عملية المراجعة وتبسيط الإجراءات”.
ولفت البيان الى “متابعة عملية التوزيع وتجهيز الوكلاء والمواطنين من قبل اللجان الرقابية واستقبال شكاوى المواطنين حول نوعية الطحين المجهز وأوقات عمل الوكلاء أو في حال استيفاء مبالغ أكثر من الأجور التي حددتها الوزارة عن كل فرد، داعياً جميع المشمولين بنظام البطاقة التموينية الى مراجعة الوكلاء لاستلام حصصهم المقررة دون تأخير لضمان عدم تكدسها لدى الوكلاء بعد ال

شاهد أيضاً

المقولة التي غيرت وجه العالم..!

محمد صادق الحسيني ||

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *