مانشستر سيتي قد يفاجئ ريال مدريد بشأن مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، قد “يغير رأيه” بشأن انتقاله إلى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي، ويمكنه المغادرة في صفقة انتقال حر.

وتؤكد التقارير أن مبابي حسم اتفاقه بالفعل مع ريال مدريد، وكل شيء متفق عليه بين الطرفين، لكن تشير صحيفة “آس” الإسبانية إلى وجود عقبات فيما يتعلق بموعد تقديمه لاعبًا للفريق.

لكن صحيفة “سبورت” الكتالونية كشفت أن إدارة باريس سان جيرمان لم تفقد الأمل في بقاء مبابي، حيث يعقدون الآمال على فريق مانشستر سيتي.

وأوضحت: “مانشستر سيتي قد يتسبب في تدمير خطة ريال مدريد للتعاقد مع مبابي، حال نجاح الفريق الإنجليزي في إقصائه من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم”.

وأضافت: “حال خروج ريال مدريد خالي الوفاض أوروبيًا، وتتويج باريس بلقب دوري أبطال أوروبا، سيتم إغراء مبابي بالبقاء، وهو ما قد يوافق عليه النجم الفرنسي”.

وفي حالة هيمنة باريس سان جيرمان نهاية الموسم على جميع البطولات المحلية والقارية، قالت الصحيفة إنه سيكون من السهل إقناع مبابي بالاستمرار مع الفريق، خاصة بعد وعد باريس سان جيرمان مبابي بمشروع ناجح”.

وقدم لويس إنريكي فريقا يمكنه الطموح لتحقيق البطولات، رغم أن الفريق اصطدم ببرشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال، حيث هناك قلق بشأن تمكن الفريق الإسباني من تحقيق المفاجأة والفوز عليهم.

وسجل مبابي 250 هدفًا في 297 مباراة مع باريس سان جيرمان، وفاز بـ 13 لقبًا للأندية خلال السنوات الست التي قضاها في بارك دي برينس، بالإضافة إلى لقب كأس العالم، وأفضل لاعب في الدوري الفرنسي لهذا العام، و10 جوائز لأفضل هداف.

ونجح النجم الفرنسي في ترك بصمة كل موسم، بغض النظر عمن كان بجانبه، سواء كان ميسي أو نيمار أو أي نجم آخر.

شاهد أيضاً

تكرار التحذيرات والتوقعات . . الصحة العالمية تحذر من خطر المجاعة في غزة

حذر مدير الصحة العالمية تيدروس غيبريسوس من أن المجاعة تنذر بتفشي الأوبئة في قطاع غزة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *