مرتدياً زي جنود الاحتلال . . مقاوم فلسطيني ينفذ عملية جهادية قرب أريحا وينسحب بسلام

نفذ مقاوم فلسطيني عملية إطلاق نار في منطقة الأغوار من بلدة العوجا بالقرب من أريحا.

وأعلن في الأراضي المحتلة عن إصابة 3 مستوطنين صهاينة على الأقل أحدهم بجروح خطيرة وذلك في عملية إطلاق نار وقعت صباح الخميس في منطقة الأغوار بالقرب من بلدة العوجا.

وأطلق مقاوم فلسطيني النار تجاه حافلة ومركبتين قرب بلدة العوجا بأريحا ، وأصابوا 3 مستوطنين قبيل انسحابهم ، وعقب ذلك أغلقت قوات الاحتلال الطرقات المؤدية إلى أريحا ومداخل المدينة.

وذكرت إذاعة جيش الاحتلال أن المنفذ كان يرتدي زي “الجيش الإسرائيلي” وقناعًا ويحمل سلاحًا طويلًا ووقف على الطريق وقام بإطلاق النار نحو السيارات بالرصاص. واستدعى جيش الاحتلال وحدة مرعول ووحدة دوفدفان لمطاردة المقاوم دون جدوى.

ونصب الاحتلال الحواجز العسكرية وفتش مركبات المواطنين ودقق في هوياتهم ، فيما شاركت طائرة مروحية لجيش الاحتلال في البحث عن المنفذين.

وبحسب وسائل إعلام الكيان الصهيوني فأن مقاوماً فلسطينياً أطلق النار صوب حافلة ومركبات للمستوطنين قرب العوجا وأوقع إصابات وتمكن من الانسحاب من المكان.

وذكرت طواقم الإسعاف أن 3 مستوطنين أصيبوا بجروح وصفت بالطفيفة والخطيرة في عملية إطلاق النار استهدفت حافلة على شارع 90، وجرى نقل الجرحى إلى مستشفيات الاحتلال لاستكمال العلاج.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

بينها العراق.. إيران تعلن إمكانية تصدير الطاقة المتجددة لأربعة دول

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة الكهرباء الإيرانية مصطفى رجبي مشهدي، اليوم الخميس، عن إمكانية تصدير 300 ميغاواط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *