القبض على 56 متهما بقضايا مختلفة في ثلاث محافظات

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاربعاء، إلقاء القبض على 56 متهماً بمواد قانونية مختلفة في الديوانية والانبار و ديالى.

وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ”الغدير”،  أن “تشكيلات شرطة الديوانية نفذت ممارسات أمنية بهدف ملاحقة المطلوبين للقضاء في المحافظة”.

وأضافت أن “مفارز قسم شرطة عفك تمكنت من إلقاء القبض على 4 مطلوبين بمواد قانونية مختلفة”، مشيرةً الى أنه “تم التحقيق مع المتهمين في القضايا الموجهة إليهم وإحالتهم إلى القضاء المختص لتقرير مصيرهم”.

وقالت وزارة  الداخلية في بيان ثان ورد لـ”الغدير”، إن “مفارز قيادة شرطة محافظة الأنبار شرعت بحملة أمنية واسعة في عموم مناطق المحافظة، تمكنت خلالها من إلقاء القبض على (20) مطلوباً وفق قضايا مختلفة أبرزها الإرهاب”.

وأضافت أن “الحملة أسفرت عن ضبط أسلحة مختلفة وعجلات عليها إشارات حجز ودراجات مخالفة للتعليمات المرورية، كما تمكنت خلال الحملة من العثور على مواد مخدرة وأسلحة غير مرخصة”، مشيرةً الى “اتخاذ الإجراءات اللازمة بالمضبوطات وتوقيف المتهمين وفق المواد القانونية   (1/4، 413، 298 ، 295، 240، 307، 36، مرور و 24، أسلحة و28 مخدرات) ق.ع”.

وفي بيان آخر ورد لـ”الغدير”، أفادت الوزارة بأن “مفارز قيادة شرطة محافظة ديالى نفذت ممارسات أمنية، تمكنت خلالها من إلقاء القبض على (32) مطلوباً وفق قضايا مختلفة، فضلاً عن ضبط أسلحة مختلفة وعجلات ودراجات مخالفة للأنظمة والقوانين”.

وأشار الى أنه ” تم  اتخاذ الإجراءات اللازمة بالمضبوطات وعرض المتهمين على القضاء المختص لتقرير مصيرهم”.

شاهد أيضاً

العراق والبحرين يتفقان على ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق الاستقرار في المنطقة

أكد وزير الخارجية فؤاد حسين أن العراق يسعى أن يكون له دور فعال في القمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *