الظاهرة رونالدو: الهلال يشبه ريال مدريد

أكد الأسطورة رونالدو نازاريو “الظاهرة”، نجم منتخب البرازيل السابق، أن نادي الهلال يشبه ريال مدريد، وأنه أصبح يحظى بشعبية كبيرة في البرازيل خلال الفترة الأخيرة.

وقال رونالدو في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “أنا هنا في الهلال، والترحيب كان رائعاً، وأبارك له على ما يملكونه من إمكانيات”.

وأضاف: “الهلال يشبه ريال مدريد، وأعتقد أنه يملك قصة نجاح تاريخية، وبالطبع إنها عقلية الفوز، علينا أن نجعلها مستمرة، ليبقى النادي دائما في القمة”.

وأكمل: “أعتقد أن الهلال ناد فائز بالفطرة، لديه تاريخ من الانتصارات، ومعه مدرب مثل جيسوس، الذي يمتلك الشغف بالفوز، ونجح في زراعة ذلك في رؤوس اللاعبين، أعتقد أنه بالنظر بشكل متفحص، ستعلم لماذا يملكون سلسلة انتصارات متتالية”.

وعن النجم البرازيلي نيمار، قال رونالدو: “بعد وصوله للنادي زادت شعبية الهلال في البرازيل، والبرازيليون يتابعون المباريات، وهذا الانتقال خلق الكثير من الاهتمام، وعدد مشاهدين أكثر، وأعتقد أن هذه هي البداية فقط”.

واختتم نجم الكرة البرازيلية: “أسماء كبيرة في الكرة البرازيلية أتت هنا للمشاركة في الكرة العربية، ذلك الجيل من اللاعبين ونيمار على رأس هذه القائمة قصة جميلة تعلن استمرارها”.

شاهد أيضاً

هل تعلم تفسير ايه الكرسي؟ !للاسف الكثير منا لا يعرف هذه المعلومات.

علي الفتلاوي ||

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *