السوداني يؤكد من البصرة على أهمية تلاحم كل العناوين الاجتماعية مع جهود القوات الأمنية

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني أهمية تلاحم كل العناوين الاجتماعية وشيوخ العشائر والقوى المجتمعية مع جهود قواتنا الأمنية وهي تحفظ للبصرة أمنها واستقرارها.

بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء ذكر أن السوداني التقى مساء السبت جمعاً من رجال الدين وشيوخ العشائر والوجهاء في ضيافة زعيم الطائفة الشيخية السيد عبد العال الموسوي في محافظة البصرة.

وأضاف البيان أن السوداني عبر في كلمة له أمام الجمع الحاضر عن تقديره لروح التآخي والوحدة التي تجمع أبناء البصرة من جميع الأطياف العراقية الأصيلة ، واصفاً هذا التنوّع بأنه عامل وحدة وقوّة ، ويؤكد تلاحم المجتمع العراقي في كل المحافظات ، مستشهداً بالوقفة التاريخية التي وقفها كل العراقيين أمام تهديد عصابات “داعش” ، وتمكّنهم من دحره.

وأشار السوداني ، بحسب البيان ، إلى أن الزيارات تأتي للوقوف على كل احتياجات أهالي محافظة البصرة ومتابعة تنفيذ البرنامج الحكومي، إذ إن ازدهار البصرة بخصوصيتها هو بوابة لازدهار جميع أرجاء العراق.

ونقل البيان عن رئيس الوزراء تأكيده على أهمية تلاحم كل العناوين الاجتماعية وشيوخ العشائر والقوى المجتمعية مع جهود قواتنا الأمنية وهي تحفظ للبصرة أمنها واستقرارها وبسط سلطة القانون وقوة مؤسسات الدولة ، مؤكداً توافر الفرص التي تضمن إحداث نهضة في مستوى الرفاهية ، وترسيخ الأمن والعدالة الاجتماعية وتلبية طموحات المواطنين.

انتهى

شاهد أيضاً

طريق التنمية وملفات جرى الاتفاق عليها خلال زيارة اردوغان على طاولة اجتماع السوداني

ترأس رئيس الوزراء محمد شياع السوداني اجتماعاً خاصاً لمتابعة الملفات التي تم الاتفاق عليها خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *