المرور تكشف عن خطتها الخاصة لإدارة حركة المرور في بغداد خلال شهر رمضان

كشفت مديرية المرور العامة في العراق، اليوم السبت (9 اذار 2024)، عن خطتها الخاصة في العاصمة بغداد خلال شهر رمضان، مشيرة الى اهم المناطق التي ستشهد ازدحاما في بغداد.

وقال المقدم حيدر شاكر من اعلام المديرية، في تصريح صحفي ، ان “مديرية المرور لديها خطة خاصة بما يتعلق بشهر رمضان، وسيكون هناك انتشار لمفارز المديرية في المجمعات الترفيهية بعد الإفطار، إضافة الى تكثيف الدراجات والدوريات ضمن المناطق الترفيهية، من أجل ان تكون هناك افضل انسيابية في شوارع بغداد”.

وبين انه “ستكون هناك متابعة الى جميع مفاصل المديرية ورفدها بالعنصر البشري والاليات من اجل تحقيق اعلى انسيابية في حركة سير المرور”، موضحا ان “المناطق الأكبر عرضة للازدحام، هي (شارع 14 رمضان، منطقة الرواد، شارع فلسطين، زيونة، الكرادة، أبو نؤاس) وغيرها من المناطق التجارية والترفيهية، فهذه المناطق دائما ما تكون فيها كثافة بشرية، وتكون فيها حركة السير مزدحمة”.

واكد شاكر، انه “سيكون لنا جهد في المناطق المذكورة من خلال تكثيف الدراجات والعنصر البشري الراجل من عناصر المرور، حتى تكون متابعة لحركة السير وسيكون التواجد لساعات متأخرة من الليل حتى تكون انسيابية عالية في السير في شوارع بغداد”.

شاهد أيضاً

وزارة الاتصالات تؤكد على ضرورة مضاعفة جهود الشركات المجهزة لخدمة الانترنت

شددت وزارة الاتصالات على ضرورة مضاعفة جهود الشركات المجهزة لخدمة الانترنت عبر الكابل الضوئي. التصريحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *