أبو حمزة يدعو إلى عدم التخلّف عن المعركة التي يقودها أبطال المقاومة في قطاع غزّة

دعا الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة إلى عدم التخلّف عن المعركة التي يقودها أبطال المقاومة في قطاع غزّة ، نيابةً عن الأمّة الإسلامية ولاسيما الذين يمتلكون الجيوش والطائرات والمدافع.

وخاطب أبو حمزة من وصفهم بـ”المتخاذلين عن نصرة قطاع غزّة”، قائلاً “أما آن لكم أن تُحرّكوا مدافعكم أسوةً بالأحرار في اليمن ولبنان والعراق أما آن لكم أن تخلعوا ثوب العبودية والذل لأميركا الشيطان الأكبر وتحذوا حذو الشرفاء”.

وأشار أبو حمزة إلى أنّ “العدو الإسرائيلي أراد حرباً مفتوحة ونحن ذهبنا إلى الحرب المفتوحة امتثالاً لأوامر الله بالنفير والتجهيز”، معلناً استمرار معركة طوفان الأقصى على أساس وحدة الساحات في غزّة والضفة الغربية ولبنان والعراق واليمن وسوريا.

ووجّه الناطق باسم سرايا القدس التحية لصمود الشعب الفلسطيني المقدام داخل قطاع غزّة الذي تحمّل ما تحمّل من الآلام والاضطهاد في سبيل حياةٍ عزيزة ، مردفاً أنّ “المقاومة تتقاسم مع الشعب الفلسطيني الظروف التي يعيشونها ، وسنكشف لاحقاً عن كواليس هذه المعركة وحماية المجاهدين في أزقّة الخطر وساحات الشهادة”.

وأضاف متوجهاً إلى الشعب الفلسطيني داخل القطاع المحاصر “أنتم عنوان الكرامة والإباء وتيجان الرؤوس، ولن نوفيكم حقكم مهما شاركناكم الألم والجراح”.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

مجلس النواب يرفع جلسته

أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الاثنين، رفع البرلمان جلسته المرقمة 22 من الفصل التشريعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *