النزاهة تعلن موعد التقديم لدراسة الدبلوم العالي بمكافحة الفساد

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الجمعة، موعد التقديم لدراسة الدبلوم العالي في الاختصاصات ذات الصلة بمُكافحة الفساد للعام الدراسيّ (2024 – 2025) لمُوظَّفي الدولة والقطاع العام. 

وذكرت الهيئة، في بيان تلقته ( الغدير)، أن “الأكاديميَّة العراقيَّة لمُكافحة الفساد فاتحت الوزارات والجهات غير المُرتبطة بوزارةٍ والمُحافظات بشأن فتحها باب التقديم لدراسة الدبلوم العالي في الاختصاصات ذات الصلة بمُكافحة الفساد للعام الدراسيّ المُقبل، مُوضحةً طبيعة الدراسة وملامحها وشروط التقديم والقبول فيها”.

وأضافت أنَّ “التقديم سيكون عبر الموقع الإلكترونيّ لمركز البيانات الوطنيّ – بوابة أور – رابط خدمة تعليم وتعلُّم، وللمُدَّة من (3 – 31) من شهر آذار الجاري. وأوضحت أنه “من ضمن الشروط أن يكون المُتقدِّم من مُوظَّفي القطاع العام، ولا تقلّ خدمته بعد آخر شهادة حصل عليها عن سنتين، وأن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس في أحد الاختصاصات (القانون، أو الإدارة والاقتصاد، والعلوم الماليَّة المصرفيَّة، والمُحاسبة، أو الإعلام)، وأن لا يزيد عمره على (50) عاماً، ومعدله لا يقلُّ عن (65٪)، فضلاً عن غيرها من الشروط”.

ولفتت إلى أنَّ “الأكاديميَّة بيَّنت في إعمامها التوقيتات الخاصَّة بالتقديم الإلكترونيّ، والامتحان التنافسيّ، ومواعيد المقابلة ونتائج القبول، مروراً بإصدار الأوامر الإداريَّة الخاصَّة بالقبول، وانتهاءً بموعد المباشرة في الدراسة”.

شاهد أيضاً

فاتي يرفع راية التحدي ضد الفريق الكتالوني بهذا القرار

رفع أنسو فاتي، لاعب برايتون المعار من فريق برشلونة الاسباني، راية التحدي ضد النادي الكتالوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *