Bodies of Palestinians killed by an explosion at the Ahli Arab hospital are gathered at the front yard of the al-Shifa hospital, in Gaza City, central Gaza Strip, Tuesday, Oct. 17, 2023. The Hamas-run Health Ministry says an Israeli airstrike caused an explosion that killed hundreds at the Ahli Arab hospital, but the Israeli military says it was a misfired Palestinian rocket. (AP Photo/Abed Khaled)

استشهاد وإصابة المئات من الفلسطينيين المنتظرين لقوتهم غرب قطاع غزة

استشهد عدد كبير من الفلسطينيين وأصيب العشرات غرب غزة عندما فتحت قوات الاحتلال الصهيوني النار على مئات الأشخاص تجمعوا لاستلام مساعدات إنسانية.

ارتفعت حصيلة المجزرة التي ارتكبتها إسرائيل، اليوم الخميس، قرب دوار النابلسي غرب غزة إلى 109 شهداء، و760 جريحا.

وأكدت مصادر طبية فلسطينية أن 112 شخصا وأصيب آخرون وأن الشهداء والجرحى نقلوا إلى مستشفيات مجمع الشفاء الطبي ، مشيرة إلى أن عدد الشهداء مرشح للزيادة ؛ نظرا لوجود عدد من الحالات الحرجة في ظل النقص الكبير في المستلزمات والأدوية وقلة الكوادر الطبية.

وكانت قوات الاحتلال الصهيوني فتحت نيران رشاشاته باتجاه آلاف المواطنين من شمال قطاع غزة ، وتحديدا من مدينة غزة وجباليا وبيت حانون الذين كانوا ينتظرون وصول شاحنات محملة بالمساعدات الإنسانية ، ما أدى إلى استشهاد وإصابة المئات.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

المرور تعلن توقف الدفع النقدي في مديرياتها بصورة نهائية اعتباراً من الشهر القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *