حملة كبرى لإكساء الطرق الرئيسة في العاصمة بغداد

أعلنت محافظة بغداد، اليوم الخميس، عن تنفيذ حملة كبرى لاكساء الطرق الرئيسة والفرعية في أطراف العاصمة.

وذكر قسم الإعلام والاتصال الحكومي في بيان، تلقته “الغدير”، أن “الملاكات الهندسية في قسم الشؤون البلدية، وحسب توجيهات محافظ بغداد عبد المطلب العلوي، شرعت بتنفيذ مشاريع اكساء الطرق الرئيسة والفرعية في قضائي سما الكاظمية والزوراء ونواحي الوحدة والنهروان والمأمون وبوابة السلام ضمن قضاء ابو غريب”.

وأضاف البيان ان “عمليات الاكساء شملت منطقة الحميدية في قضاء الزوراء اضافة الى انشاء سواقي ومشبكات لتصريف مياه الامطار، اما في قضاء سما الكاظمية حققت ملاكات المحافظة نسب انجاز متقدمة في عمليات اكساء محلة 432 الزراعية وشارع الغاز والدولعي ومناطق الدهوي والوقف القادري كما تضمن العمل اكساء المقرنص على جوانب الطرق”.

وأشار إلى أن “ملاكات المحافظة انجزت ٥٠ بالمئة من عمليات اكساء شارع حي تل اسود الرئيسي في ناحية المأمون, وعدد من الشوارع في ناحية النهروان وقرية عشرة بناحية الوحدة وتحقيق نسب انجاز متقدمة في اكساء طرق مناطق وقرى الصويخان والمعامير والزودة وشوارع شاهر والمفتية والخليفة في ناحية بوابة السلام”.

وتابع أن “هذه المشاريع تأتي بناءً على الخطة المتكاملة لمحافظة بغداد لشمول اكبر عدد ممكن من الشوارع الرئيسة والفرعية والثانوية بعموم مناطق العاصمة بالخدمات وعمليات الاكساء وفق المواصفات المطلوبة خدمة لاهالي تلك المناطق”.

شاهد أيضاً

وزير العدل يعلن شمول النزلاء من ذوي الاحتياجات براتب الحماية الاجتماعية

أعلن وزير العدل خالد شواني، اليوم الإثنين، شمول النزلاء من ذوي الاحتياجات براتب الحماية الاجتماعية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *