مكافحة الإجرام: القبض على متهم سرق “70 مليوناً وموبايلات ولابتوبات” من دار ببغداد

أعلنت مديرية مكافحة الإجرام، اليوم الثلاثاء، القبض على متهم لقيامه بسرقة 70 مليون دينار وأجهزة موبايل ولابتوبات من دار سكنية في بغداد.

وذكرت المديرية، في بيان تلقته (الغدير)، أن “مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد، تمكنت من إلقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ مالي قدره (70) مليون دينار عراقي، و(3) أجهزة موبايل، وحاسبتين نوع لابتوب من داخل دار ضمن منطقة الشعب شرق العاصمة بغداد”.

وأضافت أن “عملية القبض تمت بعد أن توافرت معلومات لدى مفارز مكتب الشعب لمكافحة الإجرام عن وجود حادث سرقة لإحدى الدور السكنية ضمن قاطع المسؤولية، وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الحادث، وبعد التحري وجمع المعلومات وبعد جهد كبير تم التوصل إلى المتهم والقبض عليه، وعرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق، وقرر توقيفه وفق أحكام المادة (441) من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل”.

وتابعت: “إلى ذلك ألقت مفارز المديرية القبض على عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ودراجات التك تك، وآخرين بالتزوير ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة، فضلاً عن ضبط عجلتين والقبض على حائزيهما لوجود إشارة ضبط في قاعدة البيانات ضمن مكاتب المديرية في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما وتقديمهما الى القضاء لينالا جزاءهما العادل”.

شاهد أيضاً

قوة مشتركة من الحشد الشعبي والجيش العراقي تضبط مضافة لـ”داعش” غربي الأنبار

أعلن في الانبار عن قيام قوة مشتركة من الحشد الشعبي والجيش العراقي بضبط مضافة لإرهابيي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *