نائب روسي يشبه بايدن بـ”طفل” يلعب في الرمال ويعده “خرفاً”

وصف نائب مجلس الدوما عن منطقة القرم ميخائيل شيرميت التصريحات الفظة للرئيس الأمريكي جو بايدن بشأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بـ”خرف الشيخوخة”.

جاء ذلك في تصريحات شيرميت لوكالة “نوفوستي”، حيث تابع، إن “مثل هذه التصريحات الفظة لبايدن لا يمكن تفسيرها إلا بخرف الشيخوخة. يبدو أنه يعود إلى مرحلة الطفولة، وينظر إلى العالم كله بوصفه لعبا في الرمال، حيث يسمح له وحده باللعب، ويتعامل من حوله بوصفهم جزءا من اللعبة. إلا أنه يجب إعادة تربية الطفل المدلل، وأنا متأكد من أن الشعب الأمريكي لن يكرر الخطأ في الانتخابات الرئاسية ولن يسمح بعد الآن لهذا الدكتاتور الدموي الذي أثار الحروب في مختلف أرجاء العالم بالوصول إلى السلطة”.

ووفقا له، فإن بايدن يشبه الملك العاري (من قصة “ثوب الإمبراطور” أو “الملك العاري” للكاتب الدنماركي كريستيان أندرسون – المحرر) الذي يعيش في عالمه الخيالي والكئيب.

وشدد النائب على أن “معظم العقلاء في جميع أنحاء العالم يعتبرون سياسات بايدن جنونا حقيقيا. وأن بايدن هو التهديد الرئيسي للبشرية جمعاء، لقدرته على الوصول إلى (الحقيبة النووية)”.

وكان بايدن قد تحدث، خلال فعالية انتخابية مغلقة في سان فرانسيسكو بوقاحة تجاه الرئيس الروسي بوتين، حيث قال: “لدينا أبناء عاهرات مجانين مثل هذا الرجل بوتين وغيره، وعلينا دائما أن نقلق بشأن الصراع النووي”.

شاهد أيضاً

التربية تعلن موعد اجراء اختبارات التسريع للعام الدراسي 2023- 2024

أعلنت وزارة التربية، اليوم الخميس، عن موعد إجراء اختبارات التسريع للعام الدراسي 2023_2024 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *