محافظ الديوانية: محاربة الفساد وتوفير الخدمات أولى مهامنا

تعهد محافظ الديوانية الجديد عباس شعيل الزاملي، بمحاربة الفساد بكل أشكاله والعمل على تحسين الواقع الخدمي في مختلف القطاعات وتشديد الدور الرقابي على الدوائر والمؤسسات الحكومية ورفع مستوى التنسيق مع الوزارات للاستفادة من دورها في إنشاء مشاريع البنية التحتية.

وأكد الزاملي في كلمة بمناسبة حفل تسنمه مهام عمله محافظاً للديوانية حضرته “الغدير”، على أهمية التعاون بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة في المحافظة لغرض انتشالها من الواقع الخدمي الصعب الذي مرت به خلال الأعوام الماضية، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستكون مرحلة إكمال للخطة التي مضت عليها الحكومة الاتحادية والمحلية التي تميزت بإنشاء مشاريع البنية التحتية.

وتابع أن “الحكومة المحلية ستتخذ إجراءات صارمة لمحاربة الفساد والنهوض بواقع الدوائر الحكومية لتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين، مبدياً استعداده مع مختلف الجهات المعنية لتحسين مجال التنمية الاقتصادية وتقديم الخدمات ومحاربة الفقر والبطالة وغيرها من المشكلات التي لازالت تثقل كاهل المواطنين”.

وحضر حفل تسليم واستلام المهام الذي أقيم في ديوان محافظة الديوانية عدد من أعضاء مجلس النواب ومجلس المحافظة الجديد وشخصيات حكومية واجتماعية وثقافية.

شاهد أيضاً

سلطات الاحتلال تمنع مسؤولاً أممياً من ممارسة عملياته في غزة

أعلن في الأراضي المحتلة عن قيام سلطات الاحتلال الصهيوني بمنع المفوض العام لوكالة الأونروا إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *