المقاومة الإسلامية في لبنان تحصي عملياتها الأخيرة في استهداف المستوطنات الصهيونية

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان ردّها على ‌‌اعتداءات كيان الاحتلال الصهيوني على القرى الجنوبية والمنازل المدنية ودعمها للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة ومقاومته بتنفيذها 13 عمليّة عسكرية خلال ساعات.

وفي أحدث عملياتها ، استهدفت المقاومة الإسلامية الأربعاء وللمرة الأولى ‏مستوطنة “متسوفا” باستخدام صواريخ “الكاتيوشا”، وذلك رداً على ‌‏الاعتداءات الصهيونية على القرى والمنازل المدنية ، وخصوصاً الاعتداء على المدنيين في مجدل ‏زون.

ويُذكر في هذا السياق ، أنّ  مستوطنة “متسوفا” تبعد نحو 3 كلم عن الحدود اللبنانية في القطاع الغربي ، وهي تضم معملاً للحديد وأماكن سياحية وثكنة عسكرية وحقل رماية ومسرحاً بالإضافة إلى أماكن للتسوق.

وبالتزامن مع قصفها “متسوفا” ، استهدفت المقاومة تموضعاً ‏عسكرياً لجنود الاحتلال في مستوطنة “أفيفيم” بالأسلحة المناسبة ، للمرة الثانية اليوم وأوقعت من فيه بين قتيل ‏وجريح ، كما استهدف ‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية ‏موقع “حدب يارين” بصاروخي “بركان”، وحققوا فيه إصابةً مباشرة.‏

واستهدفت المقاومة الإسلامية موقع “‏رويسات العلم” في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية ، كما استهدفت ، للمرة الثانية أيضاً ، ‏تموضعاً لجنود الاحتلال في مستوطنة “المطلة” بالأسلحة المناسبة ، مؤكّدةً تحقيق إصابات مباشرة في العمليتين.‏

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

المرور تعلن توقف الدفع النقدي في مديرياتها بصورة نهائية اعتباراً من الشهر القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *