ترحيب سياسي كبير لإطلاق العامري “مرشح تسوية” لمنصب محافظ ديالى

وجه رئيس تحالف نبني هادي العامري رسالة إلى أعضاء مجلس محافظة ديالى الجديد أكد فيها حرصه الشديد على استقرار المحافظة وأمنها ، مقدماً “مرشح تسوية” لمنصب المحافظ.

بيان صدر عن مكتب الأمين العام لمنظمة بدر الخميس جاء فيه ما نصه “نظرا للانسداد السياسي وانقسام أعضاء مجلس محافظة ديالى إلى فريقين ، وحرصا منا على استقرار امن ديالى وعدم العودة إلى المربع الأول ، لذلك قررنا ترشيح مرشح تسوية وهو الشاب الكفء ((محمد جاسم العميري))” ، مبيناً انه من العوائل المحترمة والمرموقة في محافظة ديالى.

ودعا العامري كل الأطراف والكتل السياسية في مجلس محافظة ديالى إلى الدعم والتأييد والإسناد في هذه المهمة الصعبة ، وقال العامري “ونأمل من ولدنا محمد العميري أن يكون على مسافة واحدة من جميع القوى السياسية ، المهم بالنسبة لنا استقرار ديالى وخدمة اهلها”.

وفي أول رد على القرار ، اعتبر النائب مضر الكروي “تقديم رئيس منظمة بدر الحاج هادي العامري لمرشح تسوية جاء في وقت حساس جدا في ديالى من اجل كسر الجمود والانسداد السياسي ودفع مسار تشكيل الحكومة المحلية من خلال تقديم مرشح تسوية وهو الأخ محمد جاسم العميري كدماء شابة في إدارة ديالى للسنوات الأربع القادمة ، معلناً تأييده للترشيح ونعلن دعمنا الكامل  ، معتبرا الترشيح خطوة بالاتجاه الصحيح في استقرار ديالى.

إلى ذلك ، أكدت كتلة تحالف العزم في ديالى أنها تدعم وتؤيد لمبادرة العامري لترشيح “محمد جاسم العميري” لمنصب المحافظ والذي يحظى بالمقبولية من جميع الأطراف السياسية في المحافظة ودعم كل الأطراف السياسية من أجل المضي قدماً لتشكيل الحكومة المحلية وتقديم الخدمات لأهالي ديالى.

وفي بيان لها اعلنت كتلة تحالف تقدم في محافظة ديالى تأييدها “لما ذهب إليه الأخ هادي العامري بترشيح السيد محمد جاسم العميري كمرشح تسوية لمنصب المحافظ” ، مؤكدة في بيانها أنها ستقدِّم له الدعم والإسناد اللازم لإنجاحه في مهام عمله من أجل تقديم الأفضل لأهالي ديالى.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

النجف الاشرف تغفو على وقع جريمة بشعة ضحيتها طبيب وأكاديمي مشهور

أكد مصدر أمني في النجف الاشرف العثور على جثة الطبيب المتقاعد الدكتور فيصل الحويزي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *