قريباً.. مشاريع للطرق والجسور في بابل

وصف مجلس محافظة بابل، الواقع الخدمي للمحافظة بأنه مترد، مبيناً أن بابل بحاجة لوقفة من الحكومة المركزية للنهوض بواقعها، بينما كشف عن أن الأيام المقبلة ستشهد طفرة في نوعية الخدمات التي تقدم للمواطنين.

وقال رئيس المجلس أسعد المسلماوي بتصريح صحفي: إن الواقع الخدمي لبابل متأخر وبحاجة إلى وقفة جادة من الجميع، مشيرا إلى وجود تقصير من الحكومات المركزية بتخصيص المبالغ والمشاريع المهمة فيها، مؤكدا أن المحافظة مقبلة على مشاريع كبيرة سيتم الإعلان عنها، كما ستشهد بابل خلال الأيام المقبلة، طفرة  في نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين.

ونوه بأن الخدمات من ضمن أولويات مجلس المحافظة، مشيرا إلى وجود الكثير من المشاريع المتلكئة، والتي هي بحاجة إلى إعادة النظر وتقييمها من جديد لإعادة العمل بها، فضلا عن وجود العديد من الشركات المتلكئة وغير القادرة على العمل التي سيتم استبعادها بشكل نهائي.

وبين المسلماوي أن المحافظة ستشهد إقامة مشاريع للطرق والجسور لفك الاختناقات المرورية، كما ستكون الأولوية لمشاريع المجاري، لافتا إلى وجود الكثير من المشاريع الصناعية الكبيرة شمال المحافظة وجنوبها بحاجة إلى إعادة تشغيل، علاوة على توجيه الشركات العاملة بالمحافظة بضرورة إكمال المشاريع بالوقت المحدد، من خلال وجبتي عمل يوميا للإسراع بإنجاز المشاريع الحيوية.

شاهد أيضاً

العراق يجدد دعوته للمجتمع الدولي للضغط على تل أبيب لإيقاف المجازر ضد الفلسطينيين

جدد العراق موقفه الداعم للشعب الفلسطيني ودعوته إلى المجتمع الدولي للضغط على حكومة الكيان الصهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *