السيد الحوثي: تخلي بعض الأنظمة العربية عن الشعب الفلسطيني وتواطؤها مع العدو وصمة عار وذنب عظيم

قال قائد حركة انصار الله اليمنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ان صمود الفلسطينيين عاقبته النصر في مقابل الخذلان المستمر من كثير من الأنظمة العربية والإسلامية، مضيفا : من العجيب أن “شياطين أميركيين وإسرائيليين يوسوسون” لبعض الدول بأنها ستستفيد من مرحلة ما بعد الحرب.

وقال السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ان العدو الصهيوني يقطع الاتصالات في غزة ويفصل المدن والبلدات عن بعضها والنازحون والأهالي يواجهون مأساة مركبّة من جهة القصف والجوع والعطش، ومن جهة انتشار الأمراض والأوبئة.

 

وأضاف السيد الحوثي ان طائرات الاستطلاع الأمريكية والبريطانية تقوم بدور أساسي تحضيرا لاستهداف رفح والعدو الصهيوني يمنع دخول سيارات الإسعاف لبعض الأحياء لنقل الجرحى بهدف قتلهم وإبادتهم.

 

وقال االسيد الحوثي: العدو الإسرائيلي يواصل استهداف المستشفيات والكوادر الصحية ومنع الأدوية ويستهدف سيارات الإسعاف وبلغ في وحشيته في ارتكاب جرائم الإعدام بدم بارد إلى إعدام الأطفال أمام أهلهم.

 

واضاف: من العجيب أن “شياطين أميركيين وإسرائيليين يوسوسون” لبعض الدول بأنها ستستفيد من مرحلة ما بعد الحرب،مصرحا بالقول: ان خذلان بعض الأنظمة العربية في نصرة الشعب الفلسطيني والتواطؤ مع العدو وصمة عار وذنب عظيم.

شاهد أيضاً

العراق يجدد دعوته للمجتمع الدولي للضغط على تل أبيب لإيقاف المجازر ضد الفلسطينيين

جدد العراق موقفه الداعم للشعب الفلسطيني ودعوته إلى المجتمع الدولي للضغط على حكومة الكيان الصهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *