اعتقال متهمين بينهم “تاجر مخدرات” بحوزته كيلوغرام من الكريستال في 4 مدن

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، اعتقال متهمين ومطلوبين بقضايا مختلفة بينهم تاجر مخدرات بحوزته كيلوغرام من مادة “الكريستال” المخدرة في الديوانية وواسط وميسان وبغداد.

وقالت الوزارة في بيانات متفرقة تلقتها “الغدير”، إن “الفوج الثاني في اللواء الثاني التابع لقيادة فرقة الرد السريع في وزارة الداخلية بالتعاون مع قيادة شرطة الديوانية وبالتنسيق مع قسم استخبارات الفرقة، ألقى القبض على متهمين وفق المادة (405) من قانون العقوبات العراقي في قضاء الشامية بمحافظة الديوانية، وتم تسليم المتهمين للجهات المختصة أصولياً”.

وأضافت، أن “دوريات النجدة في شرطة واسط تمكنت من إلقاء القبض على عدد من المخالفين وضبط بحوزتهم أسلحة وآلات جارحة. واتخذت الإجراءات القانونية بحقهم وأحالتهم إلى المركز المختص”.

وأشارت إلى أن “الفوج الرابع في اللواء الرابع بقيادة فرقة الرد السريع في وزارة الداخلية بالتعاون مع مديرية المخدرات والمؤثرات العقلية في محافظة ميسان وبالتنسيق مع قسم استخبارات الفرقة، ألقى القبض على تاجر مخدرات بحوزته كيلوغرام من مادة الكريستال المخدرة في مدينة العمارة، حيث تم تسليمه أصولياً مع المضبوطات الى جهة الطلب”.

ولفتت إلى أن “مفارز اللواء الثالث في شرطة الطاقة في جانب الكرخ من بغداد، ألقت القبض على متهم وضبطت عجلته المعدة للتهريب لتحميله منتوجاً نفطياً من دون أوراق رسمية، وتم توقيف المتهم مع حجز العجلة وباقي المضبوطات تمهيداً لاستكمال الإجراءات التحقيقية”.

شاهد أيضاً

النجف الأشرف.. وفرة المياه والدعم عوامل انسيابية موسم التسويق

النجف الأشرف.. وفرة المياه والدعم عوامل انسيابية موسم التسويق  تقرير.. محمد الجاسم – النجف الأشرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *