يونس محمود : السوداني شخصية نحسد عليها لدعمه للرياضة العراقية

أشاد نائب رئيس اتحاد الكرة العراقي يونس محمود بالاهتمام الكبير الذي يوليه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بالرياضة العراقية ، مؤكداً بالقول “السوداني شخصية نحسد عليها لدعمه للرياضة العراقية”.

وثمن محمود في تصريح صحفي الخميس الاهتمام الكبيرة من قبل رئيس الوزراء بالرياضة العراقية بشكل عام ودعمه للمنتخب على وجه الخصوص ، وقال “نشكر رئيس الوزراء لسرعة التدخل والجماهير متفاعلة معنا”.

وحول المباراة الأخيرة للمنتخب الوطني العراقي وما شابها من ظلم تحكيمي ، أكد نائب رئيس اتحاد الكرة يونس محمود أنه “لم يحالفنا الحظ في مباراة الأردن والخطأ الذي ارتكبه الحكم في المباراة ذبح الفريق ولكن هذه هي كرة القدم” ، مضيفاً بالقول ” الحكم كان بارد الأعصاب وكأنما يعلم بأنه لن يتم محاسبته ، ونحن قدمنا شكوى عليه ولكننا نرى هذه الشكوى لا تسمن ولا تغني من جوع ، ما فائدة الشكوى ولم يدافع عني أي احد! ، أنا شخصيا لدي سوابق مع الحكم واعتقد انه بطرد أيمن حسين أراد تسليط الضوء عليّ ، والحكم نفسه طرد في وقت سابق باسم عباس في مباراة لنا مع الصين بطريقة غير مستحقة وعندما جادلته انذرني”.

وقال محمود “لدينا ضعف في موضوع الملف الخارجي وهناك منتخبات ضعيفة ولكن لديها علاقات ، فهناك ضعف لدينا بمسألة النسيج مع الاتحاد الآسيوي ، لكن نائب رئيس اتحاد الكرة قال إنه لم يصرح بأننا لن نسمح لأي حكم من دول الجوار أن يحكّم لنا في المستقبل ، مشيراً إلى أن كل التصاريح التي نسبت إليه في السوشيال ميديا غير صحيحة.

وأضاف محمود “نطوي صفحة كأس آسيا ولدينا الآن فرصة كبيرة في التأهل إلى كأس العالم وسنحارب على البطاقات الأربع الأولى وليس البطاقات الجديدة التي تم إضافتها حديثا ، فلدينا نظام نعتمده سواء مع المنتخب الوطني أو الاولمبي أو الشباب ونريد أن نستفاد من كل المنتخبات لصنع قوة ضاربة”.

وحول بقاء المدرب الأسباني خاسيوس كاساس في تدريب المنتخب الوطني العراقي ، قال نائب رئيس اتحاد الكرة “كاساس محبوب لدى الجماهير العراقية وهو قريب منهم وأنا مع استمراره في تدريب المنتخب فهو لديه فكرة كاملة عن اللاعبين” ، مبيناً أن المدرب توجه الآن عبر مطار بغداد إلى اسبانيا ونحن بانتظار قراره لكننا أخذنا تطمينات منه لبقائه مع المنتخب.

وأضاف محمود أن الجماهير داعمة لنا بقوة ولدينا مشروع وهدف هو التأهل لكأس العالم 2026 ، ومشروعنا وأهدافنا مستمرة ببقاء كاساس أو رحيله ، فهناك أخطاء يجب أن يتم تصحيحها ونحتاج أكثر من جلسة لتقييم مشاركتنا في بطولة آسيا.

وقال نائب رئيس اتحاد الكرة العراقي “لدينا طاقات ولاعبينا صغار بالعمر ولدينا مشروع وماضون به ولكن لدينا جماهير ستحاسبنا ولذلك علينا الارتقاء بالمشروع ولدينا لاعبين آخرين جاهزين ينتظرون الإشارة من المدرب”.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

العراق والبحرين يتفقان على ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق الاستقرار في المنطقة

أكد وزير الخارجية فؤاد حسين أن العراق يسعى أن يكون له دور فعال في القمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *