جوارديولا: كومباني سيدرب مانشستر سيتي

اعترف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، أن فريقه بدأ التدرب على استغلال الكرات الثابتة، بعد فوز سهل على بيرنلي 3-1، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء الهدف الثاني لمانشستر سيتي، عن طريق تكتيك جديد لتنفيذ الركلات الحرة، حيث استغل كيفن دي بروين غفلة لاعبي برايتون، ونفذ الركلة بسرعة ناحية جوليان ألفاريز الذي واجه الحارس ووضع الكرة في الشباك.

وقال جوارديولا، في تصريحات نقلتها هيئة “بي بي سي”: “اليوم جميع الفرق لديها أشخاصا يركزون على الركلات الثابتة. إنه شيء جيد في كرة القدم الحديثة. لقد فزنا بالكأس على ملعب توتنهام من ركلة ركنية، واليوم تدربنا على ذلك ونجح الأمر”.

وعن المباراة قال: “بيرنلي ليس فريقًا يسهل مواجهته، فهو لا يستسلم أبدًا. اليوم فزنا بسبب جودة اللاعبين لدينا، وليس لأننا سيطرنا على كل شيء أو لأننا الأفضل في جميع الجوانب”.

وأضاف: “لدي شعور بأن بيرنلي لم يحصل على النتيجة التي يستحقها. فيني (مدرب بيرنلي فنسان كومباني) سينتهي هنا عاجلًا أم آجلًا. لدي شعور بأنه سيدرب السيتي. إنه بالفعل مدرب كبير. يمكنك أن ترى الأفكار التي لديهم، والطريقة التي يحاولون بها الدفاع. أنا أحب ما يفعله”.

وحول كيفن دي بروين الذي بدأ أول مباراة له في العام 2024: “لقد مر وقتا طويلا، 5 أشهر لم يلعب. لقد عاد بالطاقة. لقد لعب بشكل جيد حقًا. هو وإيرلينج (هالاند) سيساعداننا في هذا الجزء من الموسم”.

شاهد أيضاً

الصحة العالمية تحذر من “حمام دم” في حال انطلاق عملية عسكرية لجيش الاحتلال برفح

حذر المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبرييسوس من أن هجوما عسكريا للكيان الصهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *