تيك توك تختبر ميزة جديدة لتحديد المنتجات داخل الفيديوهات تلقائياً

قد تصبح روابط TikTok Shop قريبًا أكثر شيوعًا عبر تطبيق الوسائط الاجتماعية، حيث ذكر تقرير حديث لوكالة بلومبيرغ، أن الشركة تختبر ميزة جديدة تحدد المنتجات تلقائيًا في مقاطع فيديو المنصة قبل تقديم رابط “البحث عن عناصر مماثلة في متجرTikTok “.

وأكدت TikTok أنها كانت تختبر الميزة مع عدد صغير من المستخدمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، ولم يتم إخبار أحد المستخدمين الذين تمت إضافة رابط منتج إلى الفيديو الخاص بهم أنه سيتم استخدامه للترويج لمتجر TikTok.

وتأتي أحدث التقارير حول الميزة التجريبية بعد أشهر قليلة من إطلاق متجر TikTok في الولايات المتحدة والذي يسمح، من بين أمور أخرى، لمنشئي المحتوى بإضافة روابط للمنتجات من مقاطع الفيديو الخاصة بهم

وتشير بلومبيرغ حاليا إلى أن المؤثرين والعلامات التجارية بحاجة إلى موافقة TikTok لوضع علامة على المنتجات في مقاطع الفيديو، لكن الميزة الجديدة لديها القدرة على توسيع روابط المنتج لجميع مقاطع الفيديو، وهو ما يمثل توسعًا كبيرا في ميزات التجارة الإلكترونية في TikTok حيث تستهدف المنصة 17.5 مليار دولار من المبيعات في الولايات المتحدة في عام 2024.

وتوضح بلومبيرغ، أن TikTok أمامها بعض العمل بشأن دقة أداتها الجديدة، مشيرة إلى أنها قدمت خاتمًا ذهبيًا وأظافرًا مزيفة عند استخدامها في مقطع فيديو لامرأة تقوم بتلميع الحجارة.

شاهد أيضاً

فينيسيوس عن نجم دورتموند: يا له من لاعب!!

يبدو أن فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، لم يفوت فرصة مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وضيفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *