بعد وداع آسيا.. اتحاد الكرة يجتمع مع كاساس ورفاقه وهذه المخرجات

أكد رئيس الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، اليوم الثلاثاء، مواصلة الدعم للملاكِ التدريبيّ والعمل على تهيئةِ الظروف الملائمةِ للمُنتخبِ في المرحلةِ المُقبلةِ، فيما اشار مدربُ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس الى ان خروج المنتخب العراقي من بطولة كأس آسيا سيمنحه قوةً مضاعفةً للعملِ بروحيةِ التحدي لتَحقيقِ الوصول إلى المونديال المُقبل. 

وقال الاتحاد العراقي في بيان تلقته ( الغدير)، ان “رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال عقد، اليوم، اجتماعاً مع الملاكِ التدريبيّ للمُنتخبِ الوطنيّ بقيادةِ المدرب كاساس في مقرِّ إقامةِ الوفدِ العراقيّ بالدوحة للتباحُّثِ في العملِ المُستقبليّ”.
وأكد درجال “أقدرُ حالةَ الحزن لدى الجميع، ولكن هذه كرة القدم، وعلينا عدمُ اليأس، والنهوض مرةً أخرى بقوةٍ لتَحقيقِ الأهدافِ المرسومة، والتركيز على التصفياتِ الآسيويّة المؤهلة إلى كأسِ العالم”.
وقدم الشكر الى “جهود الملاك التدريبيّ واللاعبين، والمشاركةُ في بُطولةِ كأس آسيا التي حملت في طياتها بالكثيرِ من السلبياتِ والايجابياتِ”، مشددا على “ضرورة “الاستفادةُ من الدروسِ المُستخلصةِ منها لتكون خطواتنا المُقبلة بأبهى صُورة”.
واكد ان “المدربَ كاساس سيقدم تقريراً مفصلاً عن تلك المُشاركةِ لتكون جميعُ الأمور واضحةً بصُورةٍ دقيقةٍ، لأن العملَ المُقبل يتطلبُ أن نكون أقوياء ومتحدين بهدفِ نيل الانتصارات، لافتا الى ان “ثقتنا عاليةٌ بالملاكِ التدريبيّ بقيادةِ المدرب كاساس وفريقه المساعد على تَحقيقِ الهدف الأسمى للاتحاد ، لأن منتخبنا أصبح محطَ أنظار الجميع، ولابدَّ من مواصلةِ العمل برؤيةٍ محترفةٍ لاستمرارِ النجاحاتِ، وتحقيق النتائج الايجابيّة”.
وتابع “سنواصلُ دعمنا للملاكِ التدريبيّ، ونعملُ على تهيئةِ الظروف الملائمةِ للمُنتخبِ في المرحلةِ المُقبلةِ، لإيماننا بقُدراته على تنفيذِ المُخططاتِ بطريقةٍ سليمة”، موضحا ان “الجميعَ متفاجئٌ مما حدثَ في المؤتمرِ الصحفيّ الذي لا يعكسُ صُورةَ الإعلام العراقيّ والذي يعدُّ العراق من القممِ العربية الشاهقة في هذا الجانب، ولا يمكنُ لهذه الفوضى أن تثلمَ سمعته عربياً وآسيوياً، ولكن لابدَّ من التصدي لها بحزمٍ”.
وأعلن درجال “موافقةَ الاتحاد على تواجدِ كاساس في نهائياتِ آسيا للمُنتخباتِ الأولمبيّة، لمُتابعةِ لاعبي منتخبنا، في خطوةٍ لتواصل العملِ التكامليّ بين المُنتخباتِ الوطنيّة”، موضحا “اننا سنقدم دعما كبيرا للمنتخب الاولمبي للعبور الى اولمبياد باريس”.
من جانبه، قال مدربُ المنتخب الوطنيّ كاساس إن “طموحنا في البُطولةِ كان يتمثلُ بمُواصلةِ المِشوارِ الآسيويّ إلى أبعد نقطةٍ، وخسارتنا أمامَ الأردن غيرُ مستحقةٍ، إذ كنا متقدمين، ولكن قرارَ طرد أيمن حسين قلبَ النتيجةَ”، لافتا الى ان “خروجنا من البُطولةِ سيمنحنا قوةً مضاعفةً للعملِ بروحيةِ التحدي لتَحقيقِ الوصول إلى المونديال المُقبل”.

شاهد أيضاً

“بعد نجاحها في منطقة البتاوين”.. أمانة العاصمة تشرع بحملة لإزالة التجاوزات في بغداد الجديدة

بعد نجاح حملة إزالة التجاوزات والتشوّهات البصرية في منطقة البتاوين، أطلقت أمانة العاصمة حملة مشابهة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *