القسام تقصف “تل أبيب” وجنود الاحتلال عالقين في فخ للمقاومة الفلسطينية بخانونس

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس قصف “تل أبيب” برشقة صاروخية ، رداً على مجازر الاحتلال ضد المدنيين في قطاع غزّة ، تزامناً مع دخول العدوان على القطاع يومه السادس عشر بعد المئة.

وذكرت وسائل إعلام الكيان الصهيوني بأنّ صفارات الإنذار دوّت في سماء تل أبيب والمناطق المحيطة بها ، وبأنّ أصوات انفجارات عنيفة سمعت في المدينة من جراء الاعتراضات الجويّة.

كما ذكرت أنّ الصواريخ التي أطلقت نحو تل أبيب انطلقت من جنوب غرب خان يونس حيث تدور معارك عنيفة هناك بين مقاومين فلسطينيين وجنود الاحتلال الصهيوني.

وتتواصل الاشتباكات العنيفة التي تخوضها المقاومة الفلسطينية ضد قوات الاحتلال ، في أكثر من محور في قطاع غزة ، وتحديداً في مدينة خان يونس جنوب القطاع.

وفي وقت سابق من يوم الاثنين ، أعلنت كتائب القسّام استهداف جرافة عسكرية من نوع “D9” حولها عدد من جنود الاحتلال بقذيفة “الياسين 105” في منطقة جورة العقاد غرب خان يونس ، كما عرضت مشاهد من التحام مقاتليها مع آليات العدو في المدينة.

وفي يوم الأحد ، أفادت وسائل إعلام الكيان الصهيوني بأنّ لواء الاحتياط “كرياتي” غادر خان يونس ، وأن جيش الاحتلال قلص قوات الاحتياط في قطاع غزة ، كما تحدّثت عن معارك قاسية جداً تجري حالياً في خان يونس.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

الأنواء الجوية: العراق يتعرض إلى منخفض جوي من البحر الأحمر

أكدت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاحد، أن العراق تعرض إلى منخفض جوي من البحر الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *