کاساس: لاعبو العراق عازمون على تحقيق الفوز أمام الأردن

أكد مدرب منتخبنا الوطني خيسوس كاساس، أن لاعبي أسود الرافدين على أتم الجاهزية لمواجهة الأردن، مبيناً عزم لاعبينا على مواصلة التقدم وتحقيق الفوز في مباراة الغد. 

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأردن، وتابعته ( الغدير) إن” مباراة الغد لا تخلو من صعوبة ومنتخب الأردن لن يكون نداً سهلاً”، موضحاً ” أنها مباراة كباقي المباريات، ولكنها  لا تحتمل الأخطاء فارتكاب  خطأ واحداً قد يكلفنا الخروج من المنافسة”.
وأضاف كاساس ” يمكننا الفوز إذا ما قدمنا الأداء المثالي ، كما حدث مع المنتخب السعودي حينما فاز على الأرجنتين في كأس العالم “.
وتابع كاساس أن” فريقنا جاهز لمباراة الغد واللاعبون هم أول من سيعرف التشكيلة  بإمكاننا  إشراك أي لاعب في المواجهة “، لافتاً الى أن” الجهاز الفني سيضع الحلول والخطة المناسبة كوننا نعتمد على أسلوب تكتيكي مختلف، ونحاول أن نسيطر على الكرة وأن نخلق عدداً كبيراً من الفرص . ضد اليابان كنا نريد الهجوم ولكننا واجهنا منتخباً يهاجم ،بالتالي غيرنا أسلوبنا ودافعنا حتى الفوز”.
وواصل كاساس أن” جميع الفرق في مستوى متقارب، وإذا أردنا الفوز بالبطولة علينا الفوز بأربع مباريات، وبالفعل سنقاتل على الفوز، وعلى الرغم من أن هناك احتمالاً ضئيلاً بالمنافسة على اللقب لكنا سنتعامل مع هذه الظروف خطوة بخطوة “.

شاهد أيضاً

هل تعلم تفسير ايه الكرسي؟ !للاسف الكثير منا لا يعرف هذه المعلومات.

علي الفتلاوي ||

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *