منتخبنا الوطني يصعد تدريباته.. وعموتة يهاجم المنتقدين

صعّد المنتخب الوطنيّ لكرة القدم تدريباته يوم أمس السبت تحضيراً لمواجهة نظيره الأردني غداً الاثنين الساعة الثانية والنصف في ملعب خليفه الدوليّ ضمن إطار مباريات الدور ثمن النهائي لمنافسات كأس آسيا 2023، إذ من المؤمل أن يعقد اليوم الأحد في الساعة 11:00 صباحاً المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس في مشيرب، وسيكون إلى جانبه لاعبنا علي جاسم.
تدريبات يوم أمس شهدت زيارة وزير الشباب والرياضة القطري الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني الذي قدم التهاني إلى اللاعبين وبارك للمدرب خيسوس كاساس المستوى المتميز الذي ظهر عليه أسود الرافدين في الأدوار الأولى وحصوله على العلامة الكاملة.

وأشاد الـ ثاني بـ “روحية اللاعب العراقي وبسالته في اللعب مثنياً في الوقت نفسه على رؤية اتحاد اللعبة ومخططاته في استقطاب الوجوه الشابة واليافعة في المنتخب الوطني”، متمنياً لهم “ الذهاب بعيداً والوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، وأن يكون النهائي بين العراق وقطر”، مبيناً أنَّ “ مواجهةَ أسود الرافدين والنشامى هي بمنزلة عينين في رأس واحد، لأنهما منتخبان عربيان نكن لهما كل الحب والاحترام».

من جهته، شكر رئيس الاتحاد عدنان درجال زيارة الشيخ حمد لتدريبات الأسود، ومتابعته ودعمه للرياضة العراقيّة، وموقف دولة قطر في الوقوف إلى جانب رياضتنا في الكثير من المناسبات، متمنياً نجاح البطولة من حيث التنظيم المثالي والحضور الجماهيري، اذ يبقى هذا البلد سباقاً في التجارب الناجحة في استضافةِ العديد من البُطولاتِ في مختلف الأصعدة.

في سياق متصل، فتح مدرب المنتخب الأردني بكرة القدم المغربي حسين عموتة النار على من ينتقده ويشكك في قدراته الفنية والقيادية خلال تصريحه لإحدى الصحف القطرية” نافياً بشدة أن “يكون قد تعمد الخسارة أمام البحرين لتجنب مواجهة اليابان في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا 2023، حيث احتل النشامى المركز الثالث ليواجه العراق في الدور المقبل”، عازياً “أسباب الإخفاق الى عدم قدرة المنتخب الأردني على خلق الفرص وتهديد مرمى المنافس”.

وأضاف أنه “ ارتأى إراحة 4 لاعبين أساسيين كونهم يحملون كروت صفراء وأحدهم لديه إصابة وقد منح الفرصة في مباراة البحرين للاعبين البدلاء”، مشدداً على انه “ لن يخشى مواجهة أي منتخب في البطولة لاسيما أنه رجل فني ولزاماً أن يجهز لاعبيه لأي منافس مهما كان اسمه وقوته “.

شاهد أيضاً

مسجد الكوفة يفتح أبوابه على مدار 24 ساعة ابتداءً من اليوم

قررت امانة مسجد الكوفة المعظم، اليوم السبت، فتح أبواب المسجد على مدار 24 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *