خان يونس.. استشهاد 28 فلسطينيا بهجمات صهيونية خلال 24 ساعة

أعلنت مصادر طبية في غزة إن حصيلة الشهداء بلغت 28 شهيداً وأكثر من 80 جريحاً جراء القصف المتواصل على خان يونس خلال الـ 24 ساعة.

ولا تزال قوات الاحتلال تواصل قصفها المدفعي وغاراتها الجوية على مناطق غرب المدينة ومجمع ناصر الطبي ومستشفى الأمل التابع للهلال الأحمر الفلسطيني، وكذلك منطقة المعسكر، وتشدد حصارها وتعيش حركة المواطنين وسيارات الإسعاف.

وفي المحافظة الوسطى، استشهد أكثر من 10 فلسطينيين في قصف لطائرات الاحتلال استهدف منزلاً يعود لعائلة فياض جنوب غرب مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

فيما شنت طائرات الاحتلال غارات عنيفة على مخيم النصيرات، كما تواصل مدفعية الاحتلال قصفها تجاه المناطق الشرقية لمخيمي البريج والمغازي وشمال مخيم النصيرات، إضافة إلى استهداف الزوارق الحربية لمنازل المواطنين غرب المحافظة الوسطى.

وفي رفح أقصى جنوب القطاع أفاد مراسل فلسطين اليوم إن 3 فلسطينيين استشهدوا في غارة صهيونية على منزل في حي الجنينة.

وفي مدينة غزة والشمال تتواصل الاستهدافات الصهيونية في أحياء مختلفة وتحديداً المناطق الشرقية التي تتعرض لقصف مدفعي بين الحين والآخر، بينما لا يزال الاحتلال يمنع دخول المساعدات والإمدادات الغذائية ما يرفع خطر حدوث مجاعة حقيقية تواجه أكثر من 400 ألف فلسطيني.

يذكر أنّ حصيلة العدوان الصهيوني على القطاع ارتفعت إلى 26083 شهيداً و64487 جريحاً منذ اندلاع الحرب على القطاع المحاصر في السابع من اكتوبر، حسب وزارة الصحة في غزة.

شاهد أيضاً

البتاويين.. جهود أمنية وقانونية نحو استثمارها كمرز تجاري آمن وسط العاصمة

البتاويين.. جهود أمنية وقانونية نحو استثمارها كمرز تجاري آمن وسط العاصمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *