مدرب المنتخب الوطني: سوف نقاتل من أجل الفوز بالبطولة

أكد مدرب منتخبنا الوطني (خيسوس كاساس) خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراتنا أمام المنتخب الفيتنامي المقرر اقامتها يوم غدٍ الاربعاء على استاد جاسم بن حمد بنادي السد لحساب ثالث جولات المجموعة الرابعة لمنافسات كأس أسيا الجارية منافساتها في قطر.

وقال كاساس في مؤتمر صحفي, إن” مباراة الغد مهمة بعد أن ضمنا تاهلنا الى الدور القادم ،ولكن كل المباريات مهمة لاجل الارتقاء بادئنا وان نظهر أجمل اسلوب لدينا ونحن عازمون على الفوز في كل المباريات “.
وأضاف أن “هناك بعض اللاعبين متعبون بعض الشي لكن الجميع جاهز لمباراة يوم غد أمام منتخب فيتنام، ولم اضع التشكيلة التي ستخوض المباراة حتى الان، وهدفي تحقيق الفوز في هذه المباراة ، مشيراً الى توفر(25) لاعباً في المنتخب والجميع لديه القدرة على المشاركة في مباراة الغد”.

وأوضح أن ” لاعبو المنتخب العراقي يتمتعون بالذكاء ويعلمون ان الفوز الذي حققناه امام اليابان مهم ،لكننا لا نركز على الماضي بل نركز على المستقبل فقط  لان التفكير في الماضي سيفقد اللاعبون تركيزهم “.
وبين أن ” مباراة فيتنام ستكون مختلفة بالتأكيد وسنقاتل من أجل تحقيق الفوز ، مبيناً أن جميع اللاعبين مستعدون لهذه المباراة وهذه هي المرة الاولى التي سيشارك فيها اللاعب (اكام هاشم) وانا سعيد جداً بادائه  في التدريبات ، موضحاً أن منتخب فيتنام خسر مباراتيه السابقتين بعد أن كان قريباً جدأ من الحصول على نتيجة ايجابية “.

وأتم كاساس أن:” فلسفتي وفكرتي في التعامل مع جميع اللاعبين واحدة وسأجري في مباراة الغد بعض التغيرات كون الجميع مهم للمنتخب وكل لاعب لديه مهاراته التي يجب توظيفها بالشكل الصحيح اذا ما أردنا الفوز بالمباراة ويجب ان يكون الجميع بجهوزية تامة”.

من جهته قال لاعب منتخبنا الوطني (بشار رسن) إن”الفريق العراقي حقق التاهل ونطمح في مباراة فيتنام الى كسب النقاط الثلاث”، مبدياً شكره وتقديره للجماهيرالعراقية على دعمها المستمر للمنتخب الذي هدفه اسعادها  ومن المؤكد أن يكون حضورها في مباراة الغد إضافة قوية وحافزاً كبيراً للاعبين”.

وأضاف أن “روحية الفوز متواجدة لدى جميع اللاعبين وروح المنافسة موجودة أيضاً مما خلق تطوراً كبيراً في المباريات ولكل منتخب اسلوب خاص”.

شاهد أيضاً

الأنواء الجوية: العراق يتعرض إلى منخفض جوي من البحر الأحمر

أكدت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاحد، أن العراق تعرض إلى منخفض جوي من البحر الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *