كاساس يكيل المديح لأسود الرافدين ويدعوهم لـ”طوي صفحة” مباراة اليابان

دعا مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس، اليوم السبت، اللاعبين إلى ضرورة مواصلة التركيز والصفاء الذهني، وطوي صفحة مباراة اليابان، مؤكداً أن جميع اللاعبين على قدر عال من المسؤولية وكل واحد منهم يشعر كأنه لاعب أساسي وجاهز لأي لحظة للمشاركة.

وجاء في بيان لاتحاد الكرة ورد لـ”الغدير”: “خاض المنتخب الوطني صباح اليوم السبت وحدة تدريبية استشفائية في مراكز التدريب الخاصة بنادي الغرافة، وذلك بعد خوضه يوم أمس مواجهة اليابان التي انتهت لمصلحة منتخبنا (2-1)، وضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي أولا عن المجموعة الرابعة، على أمل ملاقاة ثالث المجموعة الثانية أو الخامسة أو السادسة يوم (29-1) الساعة الثانية و النصف ظهرا في ستاد خليفة الدولي”.

وأضاف البيان: “تواجد في تدريبات اليوم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، والأعضاء غالب الزاملي ومحمد ناصر وأحمد الموسوي والأمين العام محمد فرحان، وشارك فيها جميع اللاعبين، وتم تقسيمهم على مجموعتين حسب دقائق لعبهم مباراة الأمس”.

وتابع البيان، أن “مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس كانت له محاضرة قصيرة قبل انطلاق التدريبات، قدم فيها التهاني للاعبين بعد تقديمهم مباراة رائعة ضد المرشح الأقوى للبطولة، مؤكداً أنه كان واثقاً من لاعبيه بتقديم كل ما عندهم”.

ونبه كاساس في حديثه للاعبين على “ضرورة مواصلة التركيز والصفاء الذهني بداية من يوم غد، وأن نطوي صفحة مباراة اليابان، والعودة إلى أجواء التدريبات والبطولة من أجل مواصلة العطاء والتحضير التام لمباراة فيتنام المقبلة”.

ومضى كاساس إلى القول: “أنا سعيد بزج عدد من اللاعبين الجدد في مباراة اليابان، وهذا دليل على أن جميع اللاعبين على قدر عال من المسؤولية، وإن كل واحد منهم يشعر كأنه لاعب أساسي، وجاهز لأي لحظة للمشاركة”.

شاهد أيضاً

في أسبوع.. أكثر من مليار دولار مبيعات المركزي العراقي

بلغت مبيعات البنك المركزي العراقي الاجمالية من العملة الصعبة للدولار الأمريكي خلال الإسبوع الماضي الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *