حزب الله : الحل للاستقرار في المنطقة هو بإيقاف العدوان على غزة

شدد حزب الله على جهوزيته لصد العدوان الصهيوني وبصفعة كبيرة لا بداية له ولا نهاية.

وأكد الشيخ نعيم قاسم ، نائب الأمين العام لحزب الله أنه “عندما يقرر الكيان الصهيوني توسعة العدوان سيتلقى الجواب بصفعة كبيرة وبعمل ‏قوي”، موضحا أن جهوزية الحزب لصد العدوان لا بداية له ولا نهاية ، موضحاً أن “هذا العدوان الموجود سمستمر الآن من خلال الضوء الأخضر الأمريكي وكل كلام أن هناك خلافات بين الأمريكيين ‏والصهاينة ، فهذا خلاف تكتيكي”.

وأضاف الشيخ قاسم “الحل للاستقرار هو بإيقاف العدوان ، وهذا الحل يبدأ من غزة وليس من لبنان ، من طلب منّا أن نتوقف ‏قلنا لهم نحن قمنا بالمساندة وردة فعل ، قولوا لمن بدأ أن يتوقف حتى يتوقف كل ما نتج عن هذا العدوان ، وبالتالي ‏الاستقرار في لبنان والمنطقة وإيقاف الحرب الدائرة على مستوى كل الإقليم”.

وأردف الشيخ قاسم “عندما يقرر الصهيوني توسعة العدوان سيتلقى الجواب بصفعة كبيرة وبعمل ‏قوي وعندما يبقى على الوتيرة الحالية فنحن نبقى على هذه الوتيرة لأنَّنا نعتبر أن المساندة تتحقق بهذا المقدار” ، مشددا على ضرورة أن يعلم العدو أن جهوزية الحزب عالية جدا، فنحن نجهز على أساس أنه قد يحصل عدوان له بداية وليس له ‏نهاية، وجهوزيتنا لصد العدوان لا بداية له ولا نهاية”.

هذا وأعلن “حزب الله” الجمعة استهداف انتشارين ‌‏لجنود الجيش الاحتلال في محيط قاعدة خربة ماعر وبين موقعي السماقة والرمثا بصاروخين من نوع “بركان”.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

العلماء يبتكرون طريقة آمنة ورخيصة لاستخراج الذهب

ابتكر علماء من جامعات روسية طريقة رائدة وصديقة للبيئة لاستخراج الذهب، تعتمد على أنواع معينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *