السوداني يكافئ اسود الرافدين بعد فوزهم على اليابان

كشف مصدر مطلع،  اليوم الجمعة، عن مبلغ المكافأة التي منحها رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الى المنتخب الوطني بعد فوزه على اليابان.


وقال مصدر لـ “الغدير”  إن “السوداني سيكافئ المنتخب الوطني بمبلغ 20 مليون دينار لكل لاعب و إداري في المنتخب الوطني بعد الانتصار على اليابان في بطولة كأس آسيا”.

وكان المنتخب العراقي بخطف بطاقة التأهل الى دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم، عقب فوزه بهدفين مقابل هدف على منتخب اليابان، اليوم الجمعة، ضمن منافسات في الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

ويدين منتخب العراق، الفائز باللقب عام 2007، بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه أيمن حسين، الذي أحرز هدفي أسود الرافدين، بضربتي رأس رائعتين في الدقيقتين الخامسة من بداية المباراة والرابعة من المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول على الترتيب.

وهنأ السفير الياباني في العراق فوتوشي ماتسوموتو، المنتخب الوطني العراقي بمناسبة فوزه على اليابان بهدفين لهدف ضمن منافسات كأس اسيا.

وأضاف، إن “المنتخب العراقي يستحق تصفيقًا كبيرًا وأنا فخور جدًا بك”، مبيناً أنه “لم يكن انتصارك أمرًا صغيرًا كما كان على اليابان”.

شاهد أيضاً

المندلاوي يؤكد دعم مجلس النواب الكامل لحرية الإعلام وحماية الاسرة الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *