حول إدراج “أنصارالله” على لائحة الإرهاب . . حزب الله : أمريكا راعية الإرهاب الصهيوني

شدد حزب الله على أن الولايات المتحدة الأمريكية هي راعية الإرهاب الصهيوني والعدوان الإجرامي على غزة ‏وشعبها الصامد ، معتبراً قرار إدراج حركة أنصار الله على قائمة الإرهاب قراراً ظالما متعسفا وباطلا.

جاء ذلك في بيان أصدره حزب الله اللبناني الخميس دان فيه قرار الولايات المتحدة إدراج حركة “أنصار الله” على لوائح الإرهاب ‏الأمريكية.

وقال “حزب الله” في بيانه : “يدين حزب الله قرار الولايات المتحدة الأمريكية إدراج حركة أنصار الله على لوائح الإرهاب ‏الأمريكية ويعتبره قرارا ظالما متعسفا وباطلا ، وهو استكمال للعدوان الأمريكي على اليمن ‏المتواصل منذ سنوات عدة ، وصولا إلى الغارات الأخيرة”.‏

وأضاف البيان “أن الولايات المتحدة الأمريكية هي راعية الإرهاب الصهيوني والعدوان الإجرامي على غزة ‏وشعبها الصامد والمدافع عنه في كل المحافل والمؤسسات الدولية ، وإنه لمن العجب أن ‏الولايات المتحدة تعتدي على اليمن العزيز وشعبه الشريف والمضحي ثم تقوم بتصنيف ‏المعتدى عليه على ما تسميه لوائح الإرهاب التي تعكس ثقافتها الإجرامية وتسلطها ‏العدواني على العالم بأسره”.

وأكد حزب الله : “إننا نعتقد أن هذا القرار لن ينال من عزيمة الشعب اليمني العظيم ودوره الفعال والمؤثر ‏لرفع الحصار عن قطاع غزة ، بل سيزيده إصرارا على مواصلة أدائه المشرف حتى وقف حرب ‏الإبادة الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني ومناصرة قضيته المحقة والعادلة”.‏

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

العراق والبحرين يتفقان على ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق الاستقرار في المنطقة

أكد وزير الخارجية فؤاد حسين أن العراق يسعى أن يكون له دور فعال في القمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *