الحرس الثوري الإيراني: حشدنا كل طاقاتنا لمواجهة كورونا

أكد المتحدث باسم حرس الثورة الإسلامية، يوم الأربعاء، ان الحرس الثوري حشد كل طاقاته لمواجهة كورونا، مشيرا الى افتتاح مستشفى ميداني آخر في كرمانشاه لتقديم الخدمات المجانية لمرضى كورونا.

 

وفي حديثه للمراسلين، أشار العميد رمضان شريف الى الضجيج الإعلامي الذي يثيره الأعداء ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وقال: ان ايران تتعرض لجوم  اعلامي منظم، داعيا الى اطلاق مشروع جديد في المجال الإعلامي بالبلاد للإخلال في معادلات العدو.

ولفت العميد شريف الى الضجة الإعلامية التي أثيرت بشأن الطائرة الأوكرانية، وقال: لم يتعرض بلد في العالم لحرب نفسية من قبل الأعداء مثلما تعرضت له ايران.

وأوضح: ان العدو من الناحي الإعلامية يحاول بث اليأس لدى الشعب الإيراني إزاء الماضي، هذا أولا وثانيا ان يوحي ان الوضع الراهن في البلاد مضطرب، وبالتالي يلقي اليأس لدى المواطنين بشأن مستقبلهم، ولكنه لن ينجح في ذلك.

وتطرق الى الحرب النفسية للأعداء من اجل إقناع الرأي العام في غزو العراق وأفغانستان بذريعة أسلحة الدمار الشامل وإرساء الديمقراطية ومحاربة الإرهابيين، وقال: ان اميركا باءت بالفشل في تحقيق أهدافها بالمنطقة وهذا هو ثمرة حنكة قائد الثورة ومقاومة الشعوب، وعلينا ان نذكّر دوما بهذه الهزائم في وسائل الاعلام.

واعتبر العميد شريف احداث مطار كابول بأنها نموذج للديمقراطية الأميركية، وقارن بين انتقال السلطة واجراء الانتخابات بين ايران وأميركا، لافتا الى الاحتجاجات واقتحام الكونغرس من قبل الجماهير، مبينا ان اجراء الانتخابات بشكل مناسب في ايران ورغم المشكلات الموجودة وظروف كورونا، يظهر استقرار الجمهورية الإسلامية الإيرانية واقتدارها.

وصرح، انه لو كانت الجمهورية الإسلامية ضعيفة، لما كان العدو يحيك هذا الحجم من المؤامرات ويخصص هذا الكم الهائل من الأموال ضدها، مضيفا ان العدو يبذل قصارى جهوده من اجل الحيلولة دون استنساخ تجربة نظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومن اجل القضاء عليها.

ونوه الى الرد الحازم وغير التوقع من قبل الجمهورية الإسلامية الإيرانية على حوادث من قبيل حادثة منشأة نطنز النووية، وقال: ان أوضاع الصهاينة تتأزم يوما بعد آخر.

وفي الختام، قال العميد شريف: ان حرس الثورة الإسلامية عبأ كل طاقاته وامكاناته ووضعها تحت تصرف الشعب لمواجهة كورونا، مشيرا الى ان المستشفى الميداني الذي افتتح صباح الأربعاء في كرمانشاه يقدم خدماته تماما بشكل مجاني لمرضى كورونا. انتهى م4

المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

غريب ابادي: تعامل الغرب مع الاحتجاجات الطلابية يفضح ادعاءاته الكاذبة في حرية الرأي

انتقد امين لجنة حقوق الانسان ومساعد رئيس السلطة القضائية للشؤون الدولية في إيران “كاظم غريب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *