رجل يصدم بمنحه صندوق حلوى مقابل شيك بـ4 ملايين جنيه إسترليني

في واقعة مثيرة لكنها مضحكة وجد رجل ألماني شيكًا ضائعًا بقيمة 4 ملايين جنيه إسترليني تم إصداره لإحدى عمالقة شركات الحلويات، حيث أعاد الرجل الشيك للشركة التي كافأته بصندوق من قطع الحلوى تبلغ قيمته حوالي 6 جنيهات إسترلينية.

وبدأت القصة بعدما اكتشف المسافر أنور ج، وعمره 38 عامًا  من فرانكفورت الشيك الضخم على رصيف القطار بعد عودته من زيارة لوالدته، وحسب ما نشر موقع ديلي ميل، حيث اندهش أنور عندما رأى قيمة الشيك البالغة أكثر من 4 مليون يورو.

وعندما أخبر الشركة باكتشافه، فوجئ عندما أرسلوا له علبة صغيرة من الحلوى وهي لفتة وصفها بأنها “رخيصة بعض الشيء”، وقال لوسائل إعلام محلية: “كان هناك مبلغ كبير لدرجة أنني لم أستطع حتى نطقه”.

وبدلاً من مطالبتهم بإعادته، طلبوا منه إتلاف الشيك وإرسال صورة لهم كدليل، بحسب وسائل الإعلام المحلية، وامتثل بالفعل للطلب وتلقى بعد بضعة أيام صندوقًا من “الحلويات” يحتوي على ستة أكياس فقط من حلوياتهم، والتي عادة ما تباع بالتجزئة في المملكة المتحدة مقابل جنيه إسترليني واحد لكل منها، وبحسب ما ورد لم يكن أنور معجبًا بذلك.

وقالت الشركة لوسائل إعلام محلية: “نظرًا لأنه كان شيكًا محددًا ، لم يكن بإمكان أي شخص سوى شركتنا استرداده”، وأضافوا: “لقد ارسلنا هدية على سبيل الشكر”.

شاهد أيضاً

مداهمة مخزن أدوية غير مرخص في البتاوين والقبض على صاحبه

اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم السبت ، ضبط مخزن أدوية ومواد طبية “غير مرخص” والقبض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *