منتخبنا الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة اليابان

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم تحضيراته الخططيَّة في العاصمة القطرية الدوحة حيث خاض يوم أمس الثلاثاء وحدة تدريبية في ملاعب نادي الغرافة، تحضيراً لمواجهة المنتخب الياباني في ثاني جولات منافسات المجموعة الرابعة لبطولةِ كأس آسيا المقامة حالياً في قطر.

تمارين يوم امس التي جرت بإشراف المدرب الإسباني خيسوس كاساس وطاقمه الفني بدأت بمنح جميع اللاعبين الذين اشتركوا في مباراة إندونيسيا والتي تفوق فيها منتخبنا الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، راحة استشفائية عبر تمارين ترفيهية كالجري وسحب وشد العضلات بواسطة تمارين القوة والحديد، بينما خضعت المجموعة الأخرى لبعض التمارين الخططية على غرار التسديد من مسافات بعيدة والتحركات في الفراغات واستلام الكرات من أوضاع مختلفة إلى جانب تمارين اللعب في المربعات الصغيرة.

على صعيدٍ متصل، علمت “الغدير” من مصدر موثوق في بعثة المنتخب، أنَّ ” اللاعب دانيلو السعيد غادر مقر الفريق في العاصمة الدوحة من دون معرفة الأسباب، بينما نجح الطاقم الإداري في إقناع اللاعب منتظر ماجد بالبقاء ضمن طاقم الوفد بعد أن طلب هو الآخر المغادرة أيضاً”.

إلى ذلك غادر لاعب المنتخب العراقي أسامة رشيد، مقر بعثة أسود الرافدين في الدوحة بعد حصوله على رخصة من قبل الطاقمين الفني والإداري وقد توجه سريعاً إلى البرتغال بعد أن رُزق بمولود جديد حيث سيغيب محترف فيزيلا البرتغالي عن التدريبات قبل مواجهة اليابان في الجولة الثانية بعد مساهمته في تسجيل الهدف الثاني في المباراة السابقة.

كذلك تعذر تواجدُ اللاعب سعد ناطق في التدريبات بسبب موعد مراجعته في مستشفى سبيتار رفقة طبيب المنتخب الوطنيّ محمد ناصف، لغرض مواصلة العلاج والتأكد من حالته التي تعرضَ إليها يوم أمس في مشط اليد اليمنى.

شاهد أيضاً

العراق والبحرين يتفقان على ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق الاستقرار في المنطقة

أكد وزير الخارجية فؤاد حسين أن العراق يسعى أن يكون له دور فعال في القمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *