فينيسيوس: الجميع يريد ضربي

وجَّه البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، الشكر للجهاز الطبي وزملائه والجهاز الفني، بعد المستوى المبهر له خلال نهائي كأس السوبر الإسباني ضد برشلونة.

وسجَّل البرازيلي ثلاثية “هاتريك”، وقاد الميرنجي للفوز (4-1)، والتتويج باللقب الثالث عشر للملكي في تاريخ البطولة.

وقال فينيسيوس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “قدمت الشكر للفريق الطبي والجهاز الفني ولزملائي لأنهم دائمًا منحوني الثقة للوصول إلى هذا المستوى”.

وأضاف “لا زلنا في يناير، وهناك وقت كبير للتحسين والاستمرار في القيام بالأمور جيدًا. نريد الاستمرار في هذا النهج، لكن من الواضح أننا خسرنا مباراة واحدة فقط هذا الموسم، ونريد أن نكون المرشحين لكل الألقاب”.

وبسؤاله عما يفضل في الصفقات بين هالاند، أم مبابي، أجاب: “يجب عليك مناقشة الصفقات مع الرئيس. لا يمكنني قول ذلك. أنا سعيد بوجودي هنا ولدينا 25 لاعبًا جاهزين للعب في كل مباراة”.

وعن المشاجرات خلال المباراة، كشف: “الجميع يريد ضربي؛ لأنهم يعلمون أنهم سيظهرون في الصحافة بعد ذلك. صحيح أنني لست ملاكًا، وأحيانًا أتحدث كثيرًا وأقوم بمراوغات قد لا يجب أن أفعلها، لكنني هنا للتعلم وأتعلم كل يوم”.

واستكمل: “أبذل قصارى جهدي لتجنب الإصابات. أعمل بجد وأحاول تناول الطعام الصحي مثل جميع اللاعبين في هذا النادي، لكن في بعض الأحيان لا يمكن البقاء بدون إصابات. كنت حزينًا جدًا خلال الفترة التي كنت فيها مصابًا، لكن الآن أنا بخير، وآمل أن يستمر الحال هكذا لفترة طويلة”.

وعن نصائح أنشيلوتي له بسبب تمريراته بالكعب الكثيرة، أوضح: “المدرب هنا ليعلمنا الصحيح. أعتقد أننا في بعض الأحيان نتجاوز الحد، لكن يجب علي أن أقدم السحر الذي تعلمته في البرازيل”.

وختم “أنا أكتسب تجربة أكبر في المباراة لفعل الأشياء الصحيحة. أريد أن أكون شخصًا أفضل. في بعض الأحيان أريد القيام بكل شيء من أجل الفريق ولكن ينتهي الأمر بإثارة غضب الآخرين”.

شاهد أيضاً

الموقف || الكهرباء .. الواقع والطموح والاتفاقيات

الموقف || الكهرباء .. الواقع والطموح والاتفاقيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *