لاعب عراقي ينضم للدوري الإيطالي

أكمل نادي تورينو الإيطالي، اتفاقه مع نجم منتخب شباب العراق آدم طالب لتمثيل فريقه تحت 19 عاماً.

وقال مصدر مقرب من اللاعب إن “لاعب منتخب شباب العراق آدم طالب أجرى مفاوضات مكثفة مع إدارة نادي تورينو عن طريق وكيل أعماله العراقي ماهر نوفل، حيث تم طرح اسم اللاعب على إدارة النادي الإيطالي والإدارة تابعت وراقبت وضع اللاعب عن كثب لمدة من الزمن”.

وبين أن “إدارة تورينو وعبر شبكة اكتشاف المواهب ومراقبة اللاعبين، تابعت جميع مباريات آدم طالب مع فريقه الدنماركي آلبورغ في دوري الشباب وأيضاً استعرضوا مباريات اللاعب مع المنتخب العراقي سواء في كأس آسيا وأيضاً بالمونديال وليس ذلك فحسب وإنما أيضاً تصرفات اللاعب ووضعه البدني”.

ونوه إلى إن “مدرب فريق شباب تورينو جيوزيبي سكيرتو أبدى إعجابه بمستويات اللاعب ووافق على التعاقد معه، بالتالي تحركت الإدارة وأبرمت الصفقة مع اللاعب الشاب، حيث تم التعاقد رسمياً اليوم السبت، حيث كان من المفترض أن يكون الإعلان الرسمي مساء اليوم لكن رئيس النادي أوربانو كايرو لم يتمكن من الحضور، بالتالي أبلغ الإدارة بأنه يصر على التواجد ويجب تأجيل الإعلان عن الصفقة إلى يوم الغد كي يكون متواجداً”.

ويبلغ اللاعب آدم طالب (17 عاماً) وسبق له أن مثل منتخب شباب العراقي في بطولتي كأس آسيا-أوزباكستان 2023 وكأس العالم-الأرجنتين 2023.

ويحتل فريق تورينو المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإيطالي للشباب، إذ حصد 29 نقطة في 16 مباراة بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث روما والوصيف ميلان وبفارق 5 نقاط عن المتصدر إنتر ميلان.

شاهد أيضاً

ممنوع مع هبة فؤاد | موضوع الحلقـة .. الشائعات في مواقع التواصل الاجتماعي

ممنوع مع هبة فؤاد | موضوع الحلقـة .. الشائعات في مواقع التواصل الاجتماعي  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *